لم يتردد نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي في انتقاد أداء الفريق خلال المباراة التي خسرها أمام البرازيل صفر-3، فجر أمس، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، لكنه أكد أنه لايزال واثقا في قدرة الفريق على التأهل للمونديال الروسي.

وأوضح ميسي: "قدمنا أداء سيئا ولكن مازالت الفرصة بأيدينا، الآن، علينا أن ننتفض... رغم كل هذا الترنح الذي عانيناه، مازلنا نستطيع التأهل".

Ad

وأضاف: "علينا أن نعمل على الناحية الذهنية لأن هذا المنتخب يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ولكن عندما لا يكون أي لاعب في تركيزه يكون الأداء سيئا. علينا التفكير بإيجابية لتغيير هذا الوضع المذري الذي نعانيه. علينا أن نحسن أداءنا وندرك ونثق في قدرتنا على الخروج من هذا الموقف الصعب".

وذكر ميسي: "تعرضنا لمواقف صعبة مؤخرا... الأمر لا يتوقف على لاعب بعينه. يجب أن يكون الفريق كله جيدا وأن يقدم أداء جيدا"، في رد واضح على التوقعات التي سبقت المباراة بأنه يستطيع انتشال الفريق من كبوته، بعدما خسر الفريق أمام باراغواي وتعادل في مباراتين أخريين، عندما غاب ميسي عن صفوف الفريق في المباريات الثلاث التي سبقت لقاء البرازيل.