مواطن يقتل زوجته أمام أطفالها في سلوى

• يعاني اضطرابات نفسية وخرج من «الطب النفسي» منذ فترة
• جلس بجانب الجثة ورفض فتح الباب للأجهزة الأمنية

نشر في 13-11-2016
آخر تحديث 13-11-2016 | 00:04
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مواطن وجه طعنات نافذة إلى زوجته، بواسطة مفك (درنفيس)، في منطقة سلوى، ثم انهال ضربا على رأسها بآلة حادة، ما أدى إلى وفاتها.
استيقظت منطقة سلوى، أمس، على جريمة قتل بشعة، اقدم خلالها مواطن يبلغ 45 عاما على قتل زوجته المواطنة، البالغة 35 عاما، أمام أطفالها بعد أن سدد لها طعنات نافذة بواسطة مفك «درنفيس»، ثم انهال ضربا على رأسها بآلة حادة «مطرقة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المواطن القاتل وبحوزته أداة الجريمة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا أمس من مواطن، أفاد من خلاله بأن شقيقته اتصلت به، وأبلغته أن مشاجرة حدثت بين أبيه وزوجته في منزل الاسرة بمنطقة سلوى، وان اباه قتل زوجته حسب ادعاء شقيقته.

بلاغ أولي وانتقال

وأضاف المصدر انه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الامن والمباحث الى موقع البلاغ، وكان باب المنزل مغلقا بإحكام، وطلب رجال الامن من الأب فتح الباب، لكنه رفض، فاتصلوا بوكيل النائب العام الذي أمرهم بكسر الباب واستطلاع الامر.

وأشار الى ان رجال الامن كسروا الباب وشاهدوا الزوج يجلس بصالة المنزل وبجانبه جثة زوجته وبالقرب منه الادوات التي استخدمها في تنفيذ الجريمة.

وبين ان رجال الامن القوا القبض على الزوج، وحرزوا الادوات المستخدمة في الجريمة، كما عملوا على تأمين أولاده الذين كانوا بحالة رعب شديدة، إثر مشاهدتهم الجريمة البشعة، مضيفا ان رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام.

وقال المصدر إن المعاينة الاولية لجثة الزوجة المجني عليها من الطبيب الشرعي دلت على أنها تلقت طعنات عدة في أماكن متفرقة من جسدها، إضافة إلى ضربات على الرأس باستخدام آلة حادة، وأمر الطبيب الشرعي برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، مضيفا ان خبراء الادلة الجنائية حرزوا الادوات المستخدمة.

وذكر ان وكيل النائب العام استمع لافادة ابن القاتل، الذي ابلغ عن الجريمة، والذي افاد بأن اخته من أبيه اتصلت به، وأبلغته أن مشاجرة قوية وقعت بين والدتها ووالدها، وان الاخير أجهز على أمها أمام اشقائها، لافتا الى ان الابن ذكر ايضا انه توجه الى منزل والده، وحاول الدخول لكن والده لم يفتح له الباب وابلغ غرفة العمليات.

وأشار الى ان ابن القاتل ذكر كذلك ان والده يعاني اضطرابات نفسية، ويعالج في مستشفى الطب النفسي، وخرج منه قبل شهر تقريبا، وكان بحالة صحية سيئة جدا، وان زوجة ابيه المجني عليها هي ابنة عم ابيه.

واوضح ان وكيل النائب العام استمع لافادة الاب القاتل الذي اعترف بارتكاب الجريمة، وارجع اسبابها الى ان زوجته اهانته امام اولاده، واعتدت عليه بالضرب، وحدثت مشاجرة أقدم خلالها على قتلها لانها تستحق الموت، لافتا الى ان وكيل النائب العام امر بحجز القاتل على ذمة التحقيق، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة.

«الداخلية»: قبضنا على المتهم
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال الأمن بمديرية أمن محافظة حولي تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم «س. أ. خ» (كويتي الجنسية مواليد 1971)، الذي قتل زوجته «م. ع. أ» (كويتية الجنسية مواليد 1980)، إثر شجار نشب بينهما في شقتهما بمنطقة سلوى قبيل إتمام جريمته.

وأوضحت الإدارة انه في حيثيات الجريمة، فقد ورد بلاغ إلى هاتف الأمان 112 من أحد اقربائهما يفيد بوجود مشاجرة بشقتهما في منطقة سلوى، واشتباه بارتكاب جريمة قتل، فقد توجه رجال امن حولي على الفور الى موقع الشقة، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تمت مداهمة الشقة وضبط القاتل وأدوات الجريمة، وهي عدد 2 درنفيس، ومطرقة واحدة.

وقالت إن «الأجهزة الأمنية تعكف حالياً على إجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة».

back to top