المكراد استقبل وفد شركة إيطالية متخصصة في معدات الإطفاء

نشر في 13-11-2016
آخر تحديث 13-11-2016 | 00:00
المكراد مستقبلاً مدير الشركة الإيطالية
المكراد مستقبلاً مدير الشركة الإيطالية
استقبل المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، أمس الأول، رئيس شركة باي الإيطالية، المتخصصة في صناعة سيارات ومعدات الإطفاء، فلافيو جاندولفي.

ورحب المكراد بجاندولفي والوفد المرافق، مثمنا الجهود المبذولة من قبل الشركة، لتوفير أحدث الآليات والمعدات المتقدمة والمتطورة على النطاق الدولي، لخدمة إدارة الإطفاء.

وأشاد بدور الشركات العالمية المختصة والخبراء الدوليين في مجال الإطفاء، وما وصلت له علاقاتنا اليوم معهم، فهم شركاء معنا في مسيرة النجاح، ونرتبط معهم تاريخيا، من خلال التعاون العلمي وتبادل التجارب والخبرات، مؤكدا أهمية التعاون العلمي والفني للوصول إلى الأهداف المرجوة، ومثمنا حرص «باي» على توفير أحدث المعلومات والتكنولوجيا لرجال الإطفاء، تماشيا مع رؤية الإدارة لمواكبة التطور والتقدم عالميا.

بدوره، أبدى جاندولفي إعجابه باحترافية رجال الإطفاء بالكويت، ومدى حرص جهاز الإطفاء على اقتناء أحدث الآليات والمعدات المتميزة دوليا، معربا عن شكره وتقديره للدعم، سواء كان معلوماتيا أو فنيا، مؤكدا أن «باي» تطور معداتها وآلياتها، من خلال تبادل الخبرات والاستعانة بآراء ومقترحات المختصين الميدانيين، وخصوصا «الإطفاء»، متطلعا لمزيد من التعاون مستقبلا.

back to top