2000 شخص شاركوا في «RunQ8»

تنظمها مؤسسة فوزية السلطان لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات

نشر في 13-11-2016
آخر تحديث 13-11-2016 | 00:02
جانب من المشاركين في مبادرة «RunQ8»
جانب من المشاركين في مبادرة «RunQ8»
في عامها السادس على التوالي عادت مبادرة RunQ8 الخيرية الرياضية الأبرز في الكويت التي تنظمها مؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي بالتعاون مع الشريك المؤسس شركة اجيليتي، ونجحت في حشد دعم هائل من مختلف أطياف المجتمع الكويتي.

وتجمع أكثر من 2000 متسابق في المركز العلمي، صباح أمس، معربين عن تأييدهم ودعمهم لقضية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتهدف المبادرة الى تعزيز الوعي وحشد الدعم المادي والمعنوي لوحدة تقييم وتأهيل الطفل التابعة لمؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي غير الربحية، حيث تختص هذه الوحدة بتقديم الرعاية الشاملة والمتخصصة للأطفال من ذوي الحاجات الخاصة.

وتقدم الوحدة برامج علاجية متكاملة لمساعدة الأطفال الذين يعانون مختلف المشاكل التي تشمل تأهيل الإصابات البدنية، واضطرابات التطور والنمو، واضطرابات اللغة والتخاطب والبلع، ومشاكل السلوك وصعوبات التعلم، وغيرها الكثير.

ويذهب ريع RunQ8 لدعم وحدة تقييم وتأهيل الطفل ومساعدتها على الاستمرار في تقديم الرعاية المتخصصة العالية الجودة لجميع الأطفال في المجتمع في الكويت، ويتم تسخير أغلبية المبالغ التي يتم جمعها من خلال RunQ8 لمساعدة الأطفال والعائلات الذين فشلوا في الحصول على الرعاية التي يحتاجونها لأسباب مادية، وذلك من خلال توفير فرصة الحصول على العلاج بتكلفة منخفضة او حتى مجاناً في بعض الحالات.

back to top