بنيان: مواجهة «البرتقالي» محك حقيقي لـ«الأصفر»

نشر في 14-11-2016
آخر تحديث 14-11-2016 | 00:00
No Image Caption
منح الجهاز الفني في القادسية، بقيادة الكرواتي داليبور، اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يدخل "الأصفر" اعتباراً من اليوم في استعدادات جادة لمواجهة كاظمة، المقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من "دوري فيفا".

وكان "الأصفر" خاض أمس الأول مباراة ودية أمام التضامن انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، حيث تقدم لأبناء الفروانية يعقوب الطراروة (12)، ليدرك أحمد الظفيري التعادل (71).

وجاءت المباراة فرصة لداليبور لاختبار اللاعبين غير المنتظمين في المشاركات مع "الأصفر"، والعائدين من الإصابة، لتجهيزهم للمواجهات المقبلة، اعتبارا من مباراة كاظمة.

وشهدت المباراة ظهورا لائقا لبدر المطوع، والحارس علي جواد، وعامر المعتوق، وجميعهم غاب عن الفريق في المباريات الماضية.

من جانبه، أبدى نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان رضاه عن لاعبيه في المباراة، مؤكدا أنها حققت الهدف المطلوب، ولاسيما بالدفع ببعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة في الفترة الماضية. وأكد بنيان أن مواجهة كاظمة المقبلة، محك حقيقي لـ"الأصفر"، لما يملكه "البرتقالي "من لاعبين قادرين على صنع الفارق وانضباط تكتيكي داخل الملعب.

وأبدى ثقة كبيرة في لاعبيه، وحضورهم في الأوقات المهمة، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة. وعن حالة المصابين، أكد بنيان أن "الأصفر" استعاد خدمات جميع لاعبيه، وسيكون الفريق جاهزا لمواجهة كاظمة، ما لم يتم جديد خلال التدريبات المقبلة.

back to top