المرشاد: سندعم الصفوف بمهاجم أجنبي في انتقالات يناير

نشر في 14-11-2016
آخر تحديث 14-11-2016 | 00:00
طلال المرشاد
طلال المرشاد
أشاد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة طلال المرشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة التجريبية التي جمعت فريقه مع القادسية مساء أمس الأول على استاد التضامن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مبديا رضاه عن مرحلة التجانس التي وصل إليها اللاعبون في الفترة الحالية.

وأكد المرشاد الحاجة إلى محترف يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبيناً أنه يتلقى في الوقت الحالي العديد من الاتصالات من وكلاء لاعبين يعرضون عليه سيرا ذاتية لمحترفين.

وأعرب المرشاد عن أمنيته بأن يتم التعاقد مع لاعب قادر على صنع الفارق مع الآخرين، موضحا أن النية قد تتجه إلى التعاقد مع مهاجم آسيوي في حال الإبقاء على المحترفين الحاليين سواء من سورية أو الأردن.

وشدد على أن التضامن سيلعب عدد كبير من المباريات في الفترة المقبلة بواقع مباراة كل أربعة أيام، مشيراً إلى أن المحترفين الثلاثة الحاليين قادرون على حسم مصيرهم سواء بالبقاء أو الرحيل، خصوصا أن الفرصة أمامهم كبيرة لإظهار إمكاناتهم في هذه المباريات.

واختتم المرشاد تصريحه، مؤكدا أن الحديث عن تمديد عقد بعض اللاعبين ومن بينهم حمد أمان ويعقوب الطراروة مع التضامن سابق لأوانه، مشيرا إلى أنه يمني النفس أولا باستمرار الفريق في دوري فيفا، ثم سيتم فتح هذا الملف مباشرة.

back to top