بارون رئيساً لمسابقات «السلة»

نشر في 14-11-2016
آخر تحديث 14-11-2016 | 00:00
برجس والخليفة في حديث جانبي
برجس والخليفة في حديث جانبي
اتخذت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة في اجتماعها أمس الأول بمقر الاتحاد عدة قرارات خاصة بالمناصب التنفيذية واللجان العاملة في الاتحاد، منها تسمية هيثم بارون أميناً للسر وفهمي الخضرا أميناً مساعداً للسر، وسالم المرطة أميناً للصندوق.

وقررت اللجنة تكليف الخضرا رئاسة لجنة المنتخبات، وبارون للجنة المسابقات، في حين تم تعيين الحكم الدولي أحمد العصفور رئيساً للجنة الحكام، والشيخ علي الخليفة رئيساً للجنتي التطوير والميني باسكت، على أن يترأس ضاري برجس اللجنة المالية، وسالم المرطة لجنة الثلاثيات.

وطالبت رؤساء اللجان باستكمال تشكيل لجانهم خلال يومين وعرض الأسماء على اجتماع مجلس الادارة المقبل لاعتمادها رسمياً.

وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أن اللجنة ناقشت خلال الاجتماع بعض الأسماء المطروحة من قبل الأعضاء، وتم الاتفاق على بعضها، في حين لايزال البعض الآخر محل نقاش.

وأكدت المصادر أن لجنة المسابقات ستضم كلا من فيصل بورسلي وخالد النكاس وحسن الجنيدي.

من جانبه، أكد ضاري برجس رئيس اللجنة المؤقتة ان الاجتماع الاول شهد مناقشة عدة نقاط مهمة اهمها تشكيل اللجان، مشيراً الى ان أعضاء اللجنة أكدوا ضرورة العمل بشكل سريع من اجل انطلاق منافسات الموسم وتلافي جميع السلبيات.

وأوضح برجس أن الموسم سينطلق عبر بطولة الكويت الاولى التي ستقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب، وغالباً ستبدأ مع بداية ديسمبر وستكون لمدة اسبوع واحد، على ان يتبعها مباشرة الدوري العام، مشيراً إلى ان هذه الامور لن تكون رسمية الا بعد موافقة لجنة المسابقات التي ستحدد رزنامتها بشكل كامل.

back to top