عقد رئيس مجلس إدارة نادي كاظمة أسعد البنوان اجتماعا مع أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور أعضاء مجلس الإدارة مساء أمس الأول السبت.

وخلال الاجتماع، طالب البنوان اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة التي ستجمعهم مع القادسية مساء بعد غد الخميس في الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا، مشددا على ضرورة الظهور بمظهر لائق بهم وبتاريخ ناديهم والالتزام التام بتعليمات طاقم التحكيم للوصول باللقاء إلى بر الأمان، وعدم حدوث ما يعكر الصفو بين الفريقين.

Ad

ووعد البنوان وأعضاء مجلس الإدارة اللاعبين بصرف مكافآت مالية في حال تحقيق الفوز، خصوصا أنها تأتي مع القادسية الذي يتربع على قمة البطولة بفارق 3 نقاط فقط عن كاظمة.

غياب الحشاش

إلى ذلك، بات موقف اللاعب فهد الحشاش من المشاركة في اللقاء صعبا جدا، وذلك بسبب الإصابة التي غيبته عن التدريبات حتى أمس الاثنين، الأمر الذي سيجبر الجهاز الفني ماتروك على عدم الدفع به في التشكيل الأساسي حتى في حال دخول التدريبات اليوم.

ويولي ماتروك اللقاء أهمية خاصة جداً، خصوصاً أن المباراة تقام بين صاحبي المركزين الأول والثاني في البطولة، لذا فهو يمني النفس بالفوز الذي يجعله يتساوى في عدد النقاط مع القادسية، وستكون الأفضلية للبرتقالي في اعتلاء القمة منفرداً، لا سيما أنه لعب مباراة أقل من الأصفر.

العجمي: اللاعبون ملتزمون

من جانبه، أكد إداري كاظمة حماد العجمي أن الأمور داخل التدريبات تسير على خير ما يرام، مضيفا أن اللاعبين ملتزمون تماما بالتعليمات خارج المستطيل الأخضر وداخله.

ولفت إلى أن البرتقالي سيدخل اللقاء كامل العدد باستثناء اللاعب فهد الحشاش، موضحا أنه ليس هناك إصابات أو إيقافات في صفوف الفريق حتى انتهاء تدريب الأمس.

وأشار إلى أن الفريقين بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضهما البعض، فليس هناك ما يخفيه الجهازان الفنيان في الوقت الراهن، مثمنا الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة مع اللاعبين، والذي ساهم بشكل كبير في رفع روحهم المعنوية قبل ساعات من المباراة المرتقبة.