«سلة الأصفر» إلى إسطنبول

نشر في 15-11-2016
آخر تحديث 15-11-2016 | 00:00
No Image Caption
يغادر اليوم الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية إلى اسطنبول لإقامة معسكر تدريب هناك لمدة 15 يوما استعدادا للموسم الجديد الذي من المتوقع أن ينطلق في ديسمبر المقبل.

ويترأس وفد الفريق مدير اللعبة هاني الملا، بينما يكون كل من خالد الفيلكاوي إداريا، ومرتضى السيد مدرباً، ووائل راشد مساعدا للمدرب، إلى جانب اللاعبين صالح يوسف، شايع مهنا، عبدالعزيز الحميدي، عبدالله سالمين، أحمد درويش، مشاري بودهوم، محمد السليم، ناصر الظفيري وناصر الهجرس.

وسيخوض "الأصفر" خلال المعسكر عددا من المباريات الودية مع فرق المقدمة في الدوري التركي، حيث يسعى الجهاز الفني إلى إعداد الفريق بالصورة المطلوبة قبل بداية منافسات الموسم المقبل، خصوصا أن انطلاق التدريبات استعدادا للموسم الجديد تأخر كثيرا بسبب بعض الخلافات بين اللاعبين والإدارة.

بدوره، وجه المدير العام للعبة هاني الملا شكره إلى المدير العام للهئية العامة للرياضة، الشيخ أحمد المنصور، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة حمود فليطح، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، جاسم الهويدي، على تعاونهم الكبيرة في صرف ميزانية المعسكر في وقت قياسي، وهو ما يؤكد حرص المسؤولين على دعم مختلف الأندية الرياضية.

back to top