تعود عجلة مسابقة الدوري المصري للدوارن من جديد، بعد توقف دام 12 يوماً لمشاركة المنتخب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقام اليوم ثلاث مباريات يلتقي خلالها الشرقية مع أسوان والمقاصة مع الداخلية وبتروجيت مع النصر.

Ad

على استاد بنها في الثالثة إلا ربعاً عصراً، يسعى الجهاز الفني للشرقية، الذي يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة لتحقيق أول فوز له بقيادة أحمد العجوز، الذي تولي المهمة الفنية خلفاً لطارق يحيى، المستقيل من منصبه بسبب المشاكل الكثيرة، التي واجهته منذ توليه المسؤولية.

من جانبه، يطمح أسوان إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى أقصى الجنوب، ولو بنقطة واحدة تحسن من موقفه هو الآخر، بعدما حل في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط.

وعلى استاد الفيوم، يستدرج المقاصة نظيره الداخلية في مباراة سهلة لأصحاب الأرض نظراً إلى فارق الإمكانيات الكبيرة بين الفريقين، حيث يسعى الفريق الفيومي إلى مواصلة عروضه القوية والمنافسة على القمة بعدما حل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يبحث الداخلية بقيادة ضياء عبدالصمد في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من موقفه الذي لا يحسد عليه بسبب سوء النتائج التي حققها منذ بداية الموسم وتسببت في تراجع الداخلية للمركز الـ14 برصيد 6 نقاط.

وعلى استاد أسوان يحل بتروجيت ضيفاً ثقيلاً على النصر للتعدين في مباراة يسعى خلالها أصحاب الأرض، بقيادة مدربه أسامة عرابي في تحقيق انتفاضة على الفريق البترولي والخروج بالثلاث نقاط تساهم في تحسين مركزه الذي توقف عند 5 نقاط في المركز 16.

فيما يبحث بتروجيت عن تحقيق الفوز هو الآخر والعودة للقاهرة بثلاث نقاط ومواصلة عروضه الطيبة، لاسيما أنه يسير بخطى ثابتة منذ بداية الموسم حيث يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة.