باراغواي تجدد الثقة بالمدرب أرسي

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:00
No Image Caption
جدد رئيس اتحاد باراغواي لكرة القدم، روبرت هاريسون، ثقته في المدير الفني لمنتخب البلاد، فرانسيسكو أرسي، بعد الشائعات التي ثارت أخيرا حول رحيله الوشيك.

وقال هاريسون: "أدعم عمل الجهاز الفني، توجد خطة عمل تمتد لستة أشهر بدأت لتوها"، في إشارة إلى تولي أرسي المهمة الفنية لمنتخب باراغواي في 6 أغسطس الماضي، أي قبل أقل من أربعة أشهر.

وأكد أن الأشخاص المحيطين به يعرفون جيدا أنه لا يروق له إنهاء مشروع عمل لمجرد حدوث نتيجة واحدة سيئة، وأضاف: "عندما فزنا على الأرجنتين لم نكن الأفضل، ولم نكن الأسوأ أيضا عندما خسرنا أمام بيرو".

وكانت تصريحات المدرب البرازيلي باولو سيزار كاربيجياني أثارت جدلا واسعا في باراغواي، بعدما صرح لإحدى وسائل الإعلام في البرازيل بأنه قد يرحل عن نادي كوريتيبا، للعمل مع منتخب باراغواي.

وقال كاربيجياني: "سأنتظر، لأنني كنت أتفاوض على مستقبلي خارج البلاد. يمكن أن أعمل في هذه التصفيات، لكن الأمر لا يقتصر على باراغواي بشكل حصري، لهذا فسوف أنتظر قليلا".

وتكهنت بعض وسائل الإعلام في باراغواي، بأن المدرب البرازيلي، الذي تولى المهمة الفنية لباراغواي في الفترة ما بين 1996 حتى كأس العالم 1998 بفرنسا قد يعود مجددا لمنتخب البلاد في فترة ولاية ثانية.

back to top