«السكنية» تباشر إجراءات اتحاد ملاك شقق «جابر الأحمد»

أعلنت توزيع الدفعة السابعة من N5 لقسائم المطلاع

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:04
مدينة جابر الأحمد    (تصوير عبدالله الخلف)
مدينة جابر الأحمد (تصوير عبدالله الخلف)
بدأت «السكنية» استعداداتها للوقوف على تأسيس اللجنة التنسيقية لاتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد، التي تضم نحو 70 شقة، أسوة باتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات.
في خطوة جريئة، بدأت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ممثلة في الإدارة القانونية بوضع النقاط على حروف اتحاد الملاك الجديد لشقق مدينة جابر الأحمد الإسكانية، أسوة بالاتحاد التي أسسته وعملت على إشهاره لدى وزارة العدل لشقق شمال غرب الصليبيخات.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة أن المؤسسة بدأت العمل رسميا لوضع استعداداتها القانونية للوقوف على تشكيل اللجنة التنسيقية لاتحاد ملاك شقق مدينة جابر الأحمد التي تضم نحو 70 شقة إسكانية، مبينة أن الإدارة القانونية بالمؤسسة بدأت استعداداتها لتجهيز إجراء التوكيلات القانونية لملاك الشقق تمهيدا لإشهار الاتحاد.

وكشفت المصادر أن "قانونية السكنية" ستقوم بالآلية ذاتها التي انتهت بها أخيرا من اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات، لافتة الى أن التجربة السابقة تعتبر اللبنة الأولى لجميع اتحادات ملاك السكن العمودي في البلاد، واصفة إياها بالناجحة دون أي مشاكل.

وعلى صعيد آخر، أعلنت المؤسسة أنها ستوزع الدفعة السابعة للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع في الضاحية الإسكانية N5 من توزيعات السنة المالية الحالية التي تشتمل على 304 قسائم بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 2009/5/27.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها حددت غدا والأحد المقبل موعدا لتوزيع بطاقات القرعة وتحديد الاثنين المقبل موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياطي، لافتة الى تحديد الأربعاء المقبل موعدا لإجراء القرعة.

ونبهت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة إلى الحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة بمنطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحا في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، وذلك لتسلم بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مع الالتزام بالمواعيد المحددة، مبينة أنه في حال عدم التسلم سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياطي في اليوم المحدد لذلك، وتوزيعها على الحضور.

back to top