يد السالمية يتخطى الشباب بسهولة

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:00
صراع بين هجوم السالمية ودفاع الشباب (تصوير جورج ريجي)
صراع بين هجوم السالمية ودفاع الشباب (تصوير جورج ريجي)
فاز السالمية بسهولة على منافسه الشباب بنتيجة 22-15 أمس، ضمن الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد، التي تختتم اليوم بمباراتي الساحل مع الفحيحيل، والجهراء مع التضامن.
حقق فريق السالمية فوزاً سهلاً على الشباب بنتيجة 22-15، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد.

وأنهى السماوي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 11-7، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة حافظ بها على موقعه شريكاً في الصدارة، بينما ظل الشباب برصيد 4 نقاط في المركز العاشر.

جاءت المباراة سريعة من جانب الفريقين بأفضلية للسالمية في الشوط الأول، بفضل الدفاع المنظم بطريقة 6-صفر المصحوب بالهجوم المعاكس، إضافة إلى تصويبات لاعبي الخط الخلفي خصوصا عبدالرحمن سند ومحمد الصلال، في حين عانى الشباب عقما تهديفيا لغياب الحلول الهجومية، وإصرار مهاجميه على الاختراق من منتصف الدائرة، وعدم توفيق الجناحين، خصوصا في ظل غياب اللاعبين مبارك وفهد راضي.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، بل زادت سيطرة السالمية على مجريات اللقاء لعباً ونتيجة، وسط تألق معظم لاعبيه وعلى رأسهم صانع الألعاب مهدي القلاف بتمريراته المتقنة لجميع اللاعبين، مستغلاً تراجع أداء لاعبي الشباب، لينهي السالمية اللقاء لمصلحته.

back to top