القادسية يعاني عدم الانتظام في التدريبات

بنيان يعترف بتأثير سلبي للأزمة المالية على «الأصفر»

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:00
No Image Caption
اشتكى الجهاز الفني في القادسية، بقيادة المدرب الكرواتي داليبور، عدم انتظام بعض اللاعبين في التدريبات، خلال الفترة الماضية، والتي شهدت توقفاً لمنافسات الدوري.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الأـصفر خاض بعض التدريبات بـ6 لاعبين فقط، وهو ما جعل الجهاز الفني يطلب خوض مباراة ودية، لجذب اللاعبين، وهو ما تحقق أمام التضامن، في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ويخشى الجهاز الفني تراجع مستوى اللياقة البدنية، بسبب هذا التراخي في التدريبات، وعدم الانتظام، وهو ما يهدد مسيرة الفريق في بطولة الدوري التي يتصدرها الأصفر حتى الآن، وبفارق 3 نقاط عن أبرز ملاحقيه.

وتنوعت أعذار اللاعبين المنقطعين عن التدريبات، فيما بين الارتباطات الدراسية، ونوبات عمل، لكن السبب الحقيقي يكمن في نقص الدعم المالي للفريق، ونقض إدارة النادي وعودا كانت قد قطعتها على نفسها بتعويض اللاعبين ماليا، وهو ما لم يتحقق مع الكثيرين.

ولعل اعتراف نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان في برنامج بين الشوطين الذي يبث على قناة "كويت سبورت"، بأن الأزمة المالية في القادسية سبب أغلب المشاكل دليل واضح على وصول الأمور في الوقت الحالي الى ما يهدد مسيرة الفريق.

وأشار بنيان إلى ان الأصفر لا يستفيد من 9 لاعبين مسجلين في قائمته، وهو ما يعني أن الاعتماد قائم على 20 لاعبا، في مباريات الدوري، وهو عدد غير كاف لاستكمال المشوار بنفس القوة، في ظل ارتباط الفريق بمواجهات قوية.

العامر يتمرد

وفي نفس السياق، رفض لاعب وسط الفريق طلال العامر الانتظام في التدريبات، بعد تعافيه من الاصابة، في ظل تجاهل إدارة النادي تنفيذ وعودها له.

وبات وجود العامر في مواجهة الأصفر المقررة أمام كاظمة غدا، بمنافسات الجولة السادسة من دوري فيفا، أمرا مستبعدا، في حين دخل محمد الفهد حسابات الجهاز بعد تعافيه من الاصابة، وظهوره بصورة جيدة في تدريبات أمس.

back to top