جيسك وصل إلى البلاد لقيادة الأخضر

مهمة صعبة تنتظر المدرب الصربي ومساعده داركو

نشر في 16-11-2016
آخر تحديث 16-11-2016 | 00:00
المدرب ومساعده مع المطوع وعاشور في المطار
المدرب ومساعده مع المطوع وعاشور في المطار
وصل إلى البلاد في الساعات الأولى من فجر أمس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الجديد الصربي ميودراغ جيسك ومواطنه مدرب اللياقة البدنية داركو تمهيداً لتوقيع عقد اشرافه على الجهاز الفني للأخضر خلفا للمدرب الوطني المقال فوزي ابراهيم.

وكان في استقبال المدرب الصربي لحظة وصوله رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز المطوع ونائبه حسين عاشور ومقرر لجنة الاستقبال نادر اسد.

وتأخر موعد وصول جيسك الى البلاد يوما واحدا بسبب تأخره عن موعد رحلته فجر الأحد، ومن المقرر ان يتسلم مهامه مع الفريق فعليا بعد مواجهة الاخضر المقبلة مع الكويت يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة من دوري فيفا التي سيقودها المدرب الوطني المساعد أحمد عسكر بحكم قربه من الفريق في ظل ضيق الوقت الذي لن يتمكن خلاله المدرب الجديد من دراسة الفريق ومعرفة إمكانيات اللاعبين.

وسيجتمع جيسك خلال الايام الحالية مع اللاعبين ومتابعة تدريبات الفريق عن كثب ومشاهدة المباريات الاخيرة لتكوين فكرة عامة عن الفريق قبل حضور ومتابعة مواجهة الكويت، خصوصا أن المهمة التي تنتظره في غاية الصعوبة، وهي اعادة العربي الى الواجهة من جديد.

ويأمل الجهاز الاداري للأخضر أن ينجح جيسك في تطوير الاخضر خلال الفترة وتحقيق الانتصارات وصولا الى تحقيق الالقاب في نهاية الموسم يسبقها اعادة ملف المحترفين والتعاقد مع ثلاثي جديد لعل ابرزهم التونسي شادي الهمامي والسوري محمود المواس، في حين تبدو فرص انضمام سيف الحشان ضعيفة كثيرا في ظل مطالباته المادية الكبيرة.

back to top