تعهد مرشح الدائرة الخامسة د. بادي الدوسري برفض أي قانون يمس جيب الشعب الكويتي وينتقص من كرامته، لافتا الى انه اختار شعار "العيش بكرامة ورخاء" عنواناً لحملته الانتخابية انطلاقا من الدستور الذي يكفل للمواطن الكويتي ذلك.

وأشار الدوسري خلال افتتاح مقره الانتخابي أمس الأول وسط حضور حاشد من أهالي الدائرة الخامسة الى بعض النصوص الدستورية التي أكدت ضرورة صون كرامة المواطن وتوفير حياة كريمة له، مؤكدا ان أعز ما يملك الانسان كرامته والتي نص عليها الدستور في مادته التاسعة والعشرين.

Ad

وأضاف ان تحقيق العيش الكريم لن يتأتى الا بحسن الاختيار لاجل تصحيح المسار وإعادة البوصلة الى طريقها السليم، منتقدا في الاطار ذاته قانون البصمة الوراثية معتبرا اياه وصمة عار في جبين الامة لما ينطوي عليه من اثار سلبية اقتصادياً قد يترتب عليها هروب رؤوس الأموال والشركات العالمية وهو ما يخالف رؤية صاحب السمو بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري عالمي. وأضاف ان لقانون البصمة الوراثية اثارا مدمرة اجتماعياً مع امكانية تسريب الاسرار كما سربت اسرار الجناسي التي قد يستغلها بعض ضعاف النفوس في تدمير العوائل وتفتيت المجتمع.

وتطرق الدوسري الى قضية سحب الجناسي واستخدامها كسلاح تهديد، مؤكدا ان المواطنة ليست جنسية أو قطعة من الورق تثبت ولاءنا للكويت بل المواطنة حب لهذه الارض وتضحية واحترام القوانين وان الآباء والاجداد سالت دماؤهم حفاطاً على هذه الارض وحفظا لكرامة ابنائهم وعلى وزارة الداخلية ان تكف عن لغة التهديد والوعيد للشعب الكويتي بتلك الورقة.