«طائرة» البرتقالي تخشى مفاجآت الساحل

نشر في 17-11-2016
آخر تحديث 17-11-2016 | 00:02
جانب من لقاء الكويت والقادسية السابق
جانب من لقاء الكويت والقادسية السابق
تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يلتقي كاظمة مع الساحل والكويت مع الجهراء، وتجرى المباراتان على صالتي الناديين المذكورين أولاً.
يتطلع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة للمحافظة على قمة ترتيب فرق الدوري الممتاز للعبة، عندما يستضيف في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الساحل على صالة يوسف شاهين الغانم بالعديلية، وفي التوقيت نفسه يحل الجهراء ضيفا على الكويت بكيفان ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

البرتقالي صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط يبحث عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي والابتعاد بقمة الترتيب على حساب الساحل الرابع، برصيد 3 نقاط بفارق الأشواط والطامع في عرقلة تقدم كاظمة، مستغلا نشوة فوزه الأخير على العربي في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفين.

ومعلوم أن البرتقالي يملك مقومات الفوز بفضل إعداده الجيد وتوليفة لاعبيه المميزين، لكن جهازه الفني بقيادة الصربي الكسندر سيكون مطالبا بتوخي الحذر الشديد من مفاجآت الساحل بعد انتفاضته الأخيرة.

وسيحاول الكسندر استغلال جميع أوراقه الرابحة، خصوصا مشعل العمر ويوسف المطوع على طرفي الشبكة، وناصر الرفاعي ومحمد اسحاق من منتصفها، والمعد المتألق عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مدرب الساحل الصربي دراغان في الاستمرار على درب الانتصارات وتحقيق ثاني مفاجآته في البطولة، مرتكزا على معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرة عبدالله مطر ومحمود قاسم والليبرو داود الحقان.

الكويت والجهراء

وفي المباراة الثانية يدخل فريقا الكويت والجهراء بظروف متشابهة وهدف واحد، نظرا لتساويهما برصيد 3 نقاط في المركزين الثاني والثالث وطموحهما المشترك في العودة مجددا لسكة الانتصارات، بعد أن تجرعا مرارة الهزيمة الأولى على يد القادسية وكاظمة.

وسيحاول مدرب الكويت التونسي خالد بلعيد إعادة الروح القتالية مرة أخرى إلى لاعبيه وتصحيح أخطائهم أمام القادسية، خصوصا الدفاعية، مرتكزا على عناصر الخبرة المتوافرة لديه، وعلى رأسهم عبدالله جاسم وفيصل العجمي وإبراهيم موسي.

وفي المقابل يطمح مدرب الجهراء الوطني خالد المطيري في مفاجأة خصمه، مستغلا حالة عدم الاتزان التي يعانيها حاليا، على أمل تحقيق الفوز، معتمدا على إصرار لاعبيه الشباب.

مباراتا «الأولى»

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الخامسة مساء الشباب الرابع مع نظيره الفحيحيل الخامس والفريقين، برصيد واحد 3 نقاط على صالة الأول، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين برقان السادس والأخير بنقطتين واليرموك الثالث بـ3 نقاط على صالة الأخير.

الكويت لاستعادة الاتزان أمام الجهراء
back to top