أشاد حارس مرمى منتخب مصر الأول وفريق وادي دجلة عصام الحضري بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، مؤكدا أنه لا ينام من أجل تحقيق هدف واحد هو الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وقال الحضري لـ"الجريدة" إنه كان على يقين بالعودة إلى عرين المنتخب المصري مرة أخرى، لذلك قرر الإصرار على عدم الاعتزال والاستمرار في اللعب، بحثا عن تحقيق حلمه بالتأهل لكأس العالم.

Ad

وأضاف: "من طبعي عدم التخلى عن طموحي، وأسعى دائما لتحقيقه بحماس شديد مهما كانت الصعوبات، وأرى أن وجودي احتياطيا أو أساسيا لا يقلل مني، ولا من أحمد الشناوي وشريف إكرامي".

وشدد على أن لاعبي المنتخب المصري يلعبون بنفس الروح وكأنهم أسرة واحدة، لخدمة مصر ورفع علمها، مضيفا أن المشاركة في مباراة غانا كان تحديا.

واقترب المنتخب المصري من تحقيق حلمه بالصعود لمونديال روسيا بفوزين مهمين أمام الكونغو خارج الأرض، ثم غانا بملعب برج العرب، ليحصد 6 نقاط يتصدر بها قمة المجموعة الخامسة.

وأضاف الحضري: "لدي رسالة للمغرضين وأصحاب المصالح، عليكم الابتعاد عن منتخب مصر، نريد فقط المساندة والدعم للاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة، نحن جميعا نلعب باسم مصر، هناك من لديه مصلحة في التواجد باتحاد الكرة أو بجهاز المنتخب أو حتى خطف مقعد من لاعب، لذلك لا يجب الالتفات لتلك الأمور، يجب النظر لمصلحة مصر فقط".

وعن إمكانية العودة للأهلي، قال حارس منتخب مصر: "أشكر كل من كتب رسالة شكر في حقي، وطالب بعودتي للقلعة الحمراء، هذا النادي بمنزلة بيتي، وأحب الكيان بغض النظر عن الأشخاص، بالتأكيد أتمنى العودة يوما ما".

وحول قيام مجلس إدارة وادي دجلة بتعيين أحمد حسام "ميدو" مديرا فنيا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، ذكر: "أرى أن ميدو مدرب عالمي، لكن يجب أن يجد المساندة من الجميع حتى ينجح".