الفحيحيل عبر الساحل بسهولة في دوري اليد

نشر في 17-11-2016
آخر تحديث 17-11-2016 | 00:00
تصويبة للساحل على مرمى الفحيحيل  (تصوير جورج ريجي)
تصويبة للساحل على مرمى الفحيحيل (تصوير جورج ريجي)
حقق فريق الفحيحيل لكرة اليد فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري العام للعبة على حساب منافسه الساحل بنتيجة 27- 19 في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.

وبهذه النتيجة رفع الأحمر رصيده إلى 6 نقاط وارتقى بهم للمركز الثامن، بينما ظل الساحل من دون رصيد في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

الكويت يتخطى الصليبيخات

وفي مباراة أخرى أمس الاول ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق الكويت فوزاً عريضا على حساب الصليبيخات بنتيجة 40-27 بعدما انهى الشوط الاول لمصلحته 18-12، ليرفع الابيض رصيده إلى 10 نقاط ارتقي بها للمركز الثالث، في حين ظل الصليبيخات عند رصيد خمس نقاط متراجعا إلى المركز الثامن.

جاءت المباراة سريعة وقوية، وتمكن الكويت من فرض سيطرته الميدانية على مجرياتها من البداية للنهاية بفضل خبرة لاعبيه والاداء القوي، حيث اعتمد على تصويبات لاعبي الخط الخلفي المدفعجي محمد الغربللي وشقيقه عبدالله وسعود الضويحي، والتنفيذ الجيد للهجمة المرتدة عبر الجناحين خصوصاً النشيط صالح الموسوي.

وحاول الصليبيخات على مدار المباراة مجارة خصمه لكن فارق الخبرة وعدم توفر البديل القادر على سد النقص اضافة لغياب المخضرم فيصل صيوان بداعي الاصابة حرمه من ذلك ومنح الكويت الفرصة كاملة لحسم المباراة لمصلحته.

back to top