دوري «السلة» ينطلق 18 ديسمبر

نشر في 17-11-2016
آخر تحديث 17-11-2016 | 00:00
No Image Caption
حددت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة السلة 18 ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق بطولة الدوري العام التي ستقام بنظام دوري الدمج من دور واحد، تتحدد على أثره الفرق الستة التي ستتأهل للدرجة الممتازة، فيما تلعب الفرق الخمسة المتبقية في الدرجة الأولى.

وستخوض أندية الدرجة الممتازة دوريا من قسمين، تتأهل منه الفرق الأربعة الاولى للمربع الذهبي، الذي سيقام بنظام "البلاي أوف"، فيما تلعب فرق الدرجة الاولى دوريا من قسمين فقط.

يذكر أن الموسم سينطق في 2 ديسمبر المقبل عبر بطولة الكويت الأولى التي تنظمها وترعاها اللجنة الاولمبية، وستسحب قرعة البطولة التي تلعب بنظام خروج المغلوب الاسبوع المقبل.

ولم تحدد اللجنة موعدا لانطلاق بطولات المراحل السنية، بسبب عدم توافر الصالات التي ستقام عليها المنافسات، حيث سيتم بحث موضوع الصالات في الفترة المقبلة قبل تحديد مواعيد البطولات.

وشكلت اللجنة في اجتماعها أمس الأول اللجان العاملة فيها وجاءت كالتالي:

لجنة المسابقات: هيثم بارون رئيسا، والشيخ على الخليفة نائبا، وسالم المرطة، وعبدالرحمن الناشي، وفيصل بورسلي، ومحمد الحساوي وخالد النكاس أعضاء.

لجنة المنتخبات: فهمي الخضرا رئيسا، وهيثم بارون نائبا، وعسالم المرطة وأحمد الجلاوي وأنور الحمدان أعضاء.

لجنة الحكام: أحمد العصفور رئيسا، وسالم الهزاع مقررا، وسعود اليوسف نائبا، ومشعل الخضر وحافظ الحلبي أعضاء.

لجنة الميني باسكت: فهمي الخضرا رئيسا، والشيخ علي الخليفة مقررا، ومحمد أبو العينين وأحمد الجلاوي وخالد القلاف أعضاء.

لجنة التطوير: الشيخ علي الخليفة رئيسا، وسالم المرطة مقررا، وفهمي الخضرا وفيصل بورسلي ووليد الهندي ومحمد العميري ورائد الجاسم أعضاء.

لجنة الثلاثيات: سالم المرطة رئيسا، وخالد القلاف مقررا، وخالد الوهيب ومحمد ابوالعينين وفهمي الخضرا أعضاء.

back to top