أكد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة اعتزاز الادارة العامة للتعليم الخاص بالجهود المخلصة التي قدمها مديرو ومديرات المدارس المتقاعدون، الذين أفنوا في العطاء المثمر للنهوض بالعملية التعليمية، من خلال الاداء المتميز طوال عملهم داخل المدارس الخاصة.

وشدد الحويلة، عقب رعايته حفل متقاعدي التعليم الخاص امس، على انه "لا يمكن لأحد أن ينكر هذه الجهود التي ستتواصل بما يخدم وطننا الحبيب وصرحنا التعليمي الشامخ".

Ad

من جانبها، اكدت رئيسة اللجنة المنظمة للحفل مديرة مدرسة الهدى كلثوم حسين ان الحفل الذي حمل عنوان "لمسة وفاء" جاء لاضافة هذه اللمسة لإعطاء المديرين والمديرات المتقاعدين خلال مسيرة عملهم المباركة، معربة عن شكرها لهذه الجهود التي ساهمت في بناء الاجيال، وبذلهم للجهد الذي استقطع من راحتهم ليصنعوا التميز.

بدوره، قال صاحب مدرسة الهدى الاهلية المحامي جابر العنزي، الذي رعت مدرسته فعاليات الحفل، إن الجسد التربوي يعتز بالتضحيات والجهود التي قدمها مديرو المدارس المتقاعدون، فهم القدوة المتميزة التي يحتذى بها، ولهم من المسيرات الطويلة من الجهد والصبر والمصابرة في مجال العملية التعليمية.