بدأ محمود الخطيب (بيبو) نجم الكرة المصرية ونائب رئيس النادي الأهلي السابق ترتيب أوراقه، استعداداً لإعلان ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة، بعد انتهاء مدة رئاسة محمود طاهر للنادي.

وعلمت "الجريدة" أن بيبو اتفق مع عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة السابق من أجل تولي منصب نائب رئيس النادي في قائمته، كما استقر أيضاً على ضم حسام غالي قائد فريق الكرة الحالي لعضوية مجلس الإدارة في حال اعتزاله بعد انتهاء الموسم الجاري.

Ad

ومن المقرر أيضاً أن يكون خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة السابق أميناً للصندوق، في حين لم يستقر الخطيب حتى الآن على بقية أعضاء المجلس الجديد المقرر أن يتولى المهمة عقب صدور قانون الرياضة.

وكان مجلس إدارة الأهلي الحالي قد صدر قرار قضائي بحله، بعد حدوث خطأ في الانتخابات، وقرر خالد عبدالعزيز وزير الرياضة توليه المسؤولية مؤقتاً حتى مارس المقبل.

عبدالحفيظ ينفي معاقبة متعب على جانب آخر، تدخل محمود طاهر في أزمة نجم الفريق عماد متعب مع المدير الفني حسام البدري.

وطلب طاهر من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ تقديم تقرير بالواقعة التي شهدها مران الفريق أمس الأول الأربعاء بين الطرفين، والتي كان سببها قيام البدري باستبعاد متعب من التقسيمة الجماعية، مما أغضب الأخير ودفعه إلى مغادرة المران وتوجيه انتقادات حادة للمدير الفني.

من جانبه، قال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني لم يوقع أية عقوبة على متعب، موضحا أن عدم اختيار اللاعب في التقسيمة هو وجهة نظر فنية، وسيتم توضيح كل الأمور لرئيس النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه ثلاثي الفريق حسام غالي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد، للتدخل أيضاً لإنهاء أزمة البدري مع زميلهم.

وبعيداً عما سبق، تقدم صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، ضد ناديه السابق الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قدرها 227 ألف جنيه.