الجهراء أسقط التضامن في دوري «اليد»

نشر في 18-11-2016
آخر تحديث 18-11-2016 | 00:00
No Image Caption
حسم فريق الجهراء لكرة اليد صراع المؤخرة في الدوري العام، بعدما نجح في تحويل تأخره في الشوط الأول 13- 14 إلى فوز على نظيره التضامن بنتيجة 31- 26، في المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في ختام منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وبذلك حصل الجهراء على أول نقطتين له في البطولة، ارتقى بهما إلى المركز الثاني عشر، بينما ظل التضامن خالي الوفاض من دون رصيد في المركز الخامس عشر والأخير.

ورغم البداية القوية للتضامن بفضل الدفاع المتقدم 3-3 الذي أربك هجوم الجهراء، إضافة إلى تألق حارسه حسن الرشدان في الذود عن مرماه وتصويبات لاعبي الخط الخلفي أحمد سالم وسيد علي في الاختراق والتصويب من على خطي الستة والتسعة أمتار، إلا أن مدرب الجهراء المجري استيفان كوفلسكس نجح في تنظيم صفوفه في الثلث الأخير من الشوط، وقلص الفارق إلى هدف واحد في نهايته.

ومع بداية الشوط الثاني امتلك الجهراء زمام الأمور، ونجح في تحويل دفة اللقاء لمصلحته بفضل الدفاع الجيد بطريقة 3-2-1، ومن خلفه برز الحارس عبدالرحمن العنزي في التصدي لتصويبات لاعبي التضامن، وتنفيذ الهجمة المرتدة عن طريق ناصر الشراري، إضافة إلى تصويبات أحمد مفرح وعبدالله الحجرف، مما مكن الجهراء من توسيع الفارق وحسم المباراة لمصلحته.

back to top