الزمالك يستدرج «أبناء» طنطا في الدوري

نشر في 18-11-2016
آخر تحديث 18-11-2016 | 00:00
جانب من تدريبات الزمالك ويبدو شيكابالا الذي يعود للتشكيل اليوم
جانب من تدريبات الزمالك ويبدو شيكابالا الذي يعود للتشكيل اليوم
يستضيف في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك نظيره طنطا بملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الزمالك المباراة برصيد 10 نقاط في المركز العاشر بالدوري، وله 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل طنطا المركز الـ18 والأخير برصيد 4 نقاط.

وعقد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه، لتحذيرهم من مباراة طنطا وعدم الاستهانة بالمنافس الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، مؤكداً أن فريق طنطا منافس عنيد، ويكفي مستواه المتميز أمام النادي الأهلي وخسارته بصعوبة بالغة بهدف وحيد.

ويفتقد الزمالك اليوم باسم مرسي مهاجم الفريق، لحصوله على إنذار ثالث في مباراة المصري الأخيرة، فيما يفكر الجهاز الفني إراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة على رأسهم طارق حامد، وعلي جبر، وأيمن حفني.

وبذلك ستشهد تشكيلة الزمالك بعض التعديلات على رأسها قيادة أحمد جعفر الهجوم بدلا من مرسي، وكذلك عودة الفهد الأسمر محمود عبدالرازق (شيكابالا)، والنيجيري ستانلي للتشكيلة الأساسية، وأيضاً صلاح ريكو بدلا من حفني، كما سيكون وجود شوقي السعيد في قيادة دفاع الزمالك أبرز التعديلات، حيث سيتواجد بجوار أحمد دويدار.

على الجانب الآخر، يأمل خالد عيد المدير الفني لطنطا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وتكرار الأداء المتميز الذي قدمه فريقه أمام الأهلي في الدوري لينال بعدها استحسان الجماهير.

وينوي المدير الفني لأبناء "السيد البدوي" الاعتماد على طريقة دفاعية في مواجهة الفريق الأبيض، الذي يمتاز بقوة هجومية كبيرة، خصوصا النيجيري ستانلي صاحب المهارة والسرعة الفائقة.

back to top