الأصفر يعلن انتقال السليم إلى «طائرة» الكويت

استغنى عن خدمات أحمد سعود من فريق كرة السلة بناءً على رغبته

نشر في 18-11-2016
آخر تحديث 18-11-2016 | 00:05
عامر السليم
عامر السليم
أعلن أمين سر نادي القادسية رضا معرفي موافقة مجلس الإدارة على إعارة نجم الفريق الأول للكرة الطائرة عامر السليم إلى صفوف نادي الكويت.

وذكر معرفي، أمس، عبر صفحة النادي على "تويتر"، أن مجلس الإدارة وافق على إعارة لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة عامر السليم إلى الكويت.

وتأتي هذه الخطوة، لتطوى بذلك آخر صفحة في فصول صفقة انتقال السليم المعقدة، والتي كانت تعثرت سابقا، وقبل انطلاق الموسم تحديدا، بسبب رفض عضو مجلس إدارة "الأصفر" حسن أبوالحسن تسلم الشيك من مشرف "الأبيض" منصور الشمري، وتسليمه محضر مجلس الإدارة المدرج به الموافقة النهائية، رغم موافقة القادسية رسميا على إعارة اللاعب إلى الكويت، بناءً على طلب الأخير لمدة موسمين، مقابل 20 الف دينار للنادي ومثلها للاعب.

وبذلك، سيكون على السليم الانتظار لمدة شهر كامل من تاريخ تسجيله في كشوفات الكويت بالاتحاد، حتى يتمكن من اللعب رسميا مع فريقه الجديد، طبقا للائحة الانتقالات، التي تنص على منع اللاعب الذي ينتقل بعد انطلاق منافسات الموسم من اللعب ضمن صفوف فريقه الجديد قبل مضي شهر من تاريخ تسجيله.

من جانب آخر، أعلن معرفي الاستغناء عن خدمات لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي أحمد سعود، بناءً على رغبته، متمنيا له التوفيق مع ناديه الجديد.

يذكر أن سعود لعب في الموسم الماضي بصفوف نادي الكويت على سبيل الإعارة، وواجه موجة اعتراض من بعض لاعبي "الأصفر"، على خلفية المشكلة التي نشبت بين الطرفين، وتعرضه للاعتداء خلال لقاء الفريقين بمسابقة الدوري، ما أدى إلى إيقاف مجموعة من لاعبي القادسية، وتطور الأمر إلى تقديمه شكوى بالمخفر، الأمر الذي دفع اللاعبين المتضررين لاتخاذ موقف منه، وتهديدهم بمقاطعة التدريبات، في حال استمراره معهم ضمن صفوف الفريق.

back to top