الأهلي يواجه الإنتاج لاستعادة الصدارة

نشر في 19-11-2016
آخر تحديث 19-11-2016 | 00:02
جانب من  مباراة الأهلي والإنتاج الموسم الماضي
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج الموسم الماضي
يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، للدفاع عن بطولته المفضّلة حين يحل ضيفاً على نظيره الإنتاج الحربي بملعب السلام، ضمن لقاءات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف المقاصة المتصدر، فيما يتواجد الفريق العسكري بالمركز الثالث عشر وفي جعبته 6 نقاط فقط.

يخوض الأهلي مواجهة الليلة وهدفه الفوز فقط لاستعادة الصدارة مرة أخرى من أنياب المقاصة والوصول للنقطة 23.

واستعد الفريق الأحمر لموقعة الليلة أيضاً بتجربة ودية خاضها أمام جينيس بجانب تدريبات مكثفة حرص فيها البدري ومعاونوه على الارتقاء بالمستوى الفني خاصة للاعبي الدكة، تمهيداً للاستعانة بهم في المباريات الرسمية المقبلة.

ويغيب عن الأهلي كل من حسام غالي وأكرم توفيق ورامي ربيعة بسبب الإصابات المختلفة، فالأول يعاني شداً في العضلة الخلفية، أما الثاني والثالث فإن آلام الركبة طاردتهما مؤخراً بشكل كبير.

ووفقاً للتدريبات الأخيرة، فإن الجهاز الفني استقر على تشكيل مواجهة الإنتاج، الذي سيضم كلا من، شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير وصبري رحيل أو "علي معلول"، وفي متوسط الميدان الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، وفي الأمام ميدو جابر، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، والنيجيري أجاي.

في المقابل، يأمل شوقي غريب المدير الفني للإنتاج من لاعبيه تقديم مستوى جيد، واستغلال عامل الأرض في حصد النقاط الثلاث للابتعاد بها مبكراً عن منطقة الهبوط.

ورفض غريب تغيير طريقة اللعب، وفضّل خوض اللقاء بأسلوبه المعتاد وهو 2/3/5، ومن المقرر أن يخوض الإنتاج اللقاء بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد، ومحمود رزق، وأحمد سعيد أوكا، ومحمود فتح الله، ولؤي وائل، وأحمد مجدي، ومحمد سوستة، وأبو شعيشع، ووليد حسن، وخط الهجوم عمر السعيد وصلاح أمين.

back to top