خطف طلائع الجيش المركز الخامس بفوز درامي على ضيفه الاتحاد السكندري، بعدما قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين في الوقت القاتل مساء أمس الأول على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات المرحلة التاسعة للدوري المصري في كرة القدم.

سجل ثنائية الطلائع احمد صبري (77)، وأحمد عيد عبدالملك (90+4)، وللاتحاد السكندري الكونغولي كاسونغو كابونغو (59).

Ad

وضمن الجولة ذاتها فرض التعادل كلمته على لقاء المصري البورسعيدي وضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما.

تقدم الدراويش بهدف سجله شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وتعادل المصري في الدقيقة 75 عن طريق أحمد جمعة من ضربة رأس.

ورفع المصري رصيده بهذا التعادل إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 12 نقطة في المركز التاسع، وشهد اللقاء طرد حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي لاعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.

وضمن الجولة، حقق المقاولون فوزاً مهما على مضيفه إنبي بهدفين لهدف، تقدم عمرو الحلواني لإنبي في الدقيقة 10، لكن المقاولون تعادل عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 14، وأضاف محمد فضل هدف الفوز للمقاولون في الدقيقة 19، ورفع المقاولون رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي الإسكندرية، تعادل وادي دجلة في أول لقاء تحت قيادة مدربه الجديد، أحمد حسام (ميدو)، مع مضيفه سموحة بهدف لكل منهما، ورفع سموحة رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الرابع، وارتفع رصيد دجلة إلى 12 نقطة في المركز التاسع.