أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت تحقيق العديد من الإنجازات بإدارة ترخيص خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة، م. عمار العمار، أنه تم تشكيل فريق عمل بفرع بلدية محافظة العاصمة من مفتشي الإعلانات بالأجهزة الرقابية المختلفة، مشيرا إلى أن ما تم تحصيله من رسوم خلال شهر أكتوبر الماضي بلغ ثلاثمئة وسبعة وعشرين ألفا وخمسمئة وسبعة وتسعين دينارا.

Ad

من جانبه، أوضح مدير إدارة تراخيص خدمات البلدية، محسن الدويخ، بفرع بلدية محافظة العاصمة ان الأجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة كثفت حملات التفتيش على المحلات والمطاعم والأسواق للتأكد من الإعلانات المخالفة أو المنتهية.

وأشار الدويخ إلى ان ما تم تحصيله من رسوم خلال أكتوبر الماضي قد بلغ 327597 دينارا من قبل مراقبتي تراخيص الخدمات البلدية وتراخيص الإعلانات، حيث حصلت مراقبة تراخيص الخدمات رسوما قدرت بـ5333 دينارا ومراقبة تراخيص الإعلانات 327597 دينارا.

وشدد الدويخ على أصحاب المحلات والمطاعم والأسواق والمقاهي بترخيص الإعلانات غير المرخصة وتجديد المنتهية منها حتى لا يعرضوا أنفسهم للمخالفة والغرامة، لافتا الى أن الأجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف.