الوصل يواصل صدارة الدوري الإماراتي

نشر في 20-11-2016
آخر تحديث 20-11-2016 | 00:00
No Image Caption
ابتعد الوصل 4 نقاط في الصدارة مؤقتا، بعد فوزه الكبير على ضيفه بني ياس 4 - صفر، أمس الأول، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيليان كايو كانيدو (5 و80) وفابيو دي ليما (45 و58) أهداف الوصل، الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة، بعدما حقق فوزه السادس على التوالي، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن الجزيرة الثاني، الذي يواجه الأهلي في ختام المرحلة.

ومرة جديدة اثبت الثنائي كايو كانيدو وفابيو دي ليما انهما سبب طفرة الوصل غير المتوقعة في الموسم الحالي، بعدما سجلا الاهداف الأربعة، ليرفعا رصيدهما إلى 13 هدفا من اصل 12 سجلهما فريقهما، بواقع 7 للأول و6 للثاني. وفشل الشباب في الابقاء على فارق النقطة السابقة التي كانت تفصله عن الوصل، بعد تعادله المخيب مع ضيفه دبا الفجيرة صفر-صفر.

وحقق النصر فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الروماني دان بيتريسكو، بعد تخطيه مضيفه الشارقة بثلاثة اهداف للعراقي مهند عبدالرحيم كرار (9) وجاسم يعقوب (83) وأحمد خميس (90)، مقابل هدف لسيف راشد (71).

وكان بيتريسكو حلَّ بديلا للصربي ايفان يوفانوفيتش، لينجح النصر تحت قيادته في الفوز على دبا الفجيرة 4 - صفر بالمرحلة الماضية، ثم الشارقة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتقدم للمركز الثامن.

وفاز الظفرة على الإمارات بهدفين سجلهما خالد شماريخ (56 بالخطأ في مرماه) والسنغالي ماكيتي ديوب (68)، مقابل هدف للارجنتيني سيباستيان ساشا (61).

back to top