سليمان يستبق الإقالة ويترك تدريب الزمالك

نشر في 20-11-2016
آخر تحديث 20-11-2016 | 00:00
جانب من مباراة الزمالك وطنطا
جانب من مباراة الزمالك وطنطا
أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، استقالته من منصبه، أمس، رافضا الاستمرار بعد الانتقادات التي تعرض لها من رئيس النادي، عقب الفوز المتواضع على طنطا 1 - صفر أمس الأول، في المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفض سليمان حضور الجلسة، التي دعا إليها رئيس النادي مرتضى منصور، أمس، لتحديد مصير الجهاز الفني، فيما حاول أعضاء الجهاز الفني إقناعه بالحضور، خاصة في ظل تواجد باقي أفراد الجهاز المعاون في مكتب نائب رئيس النادي أحمد ابراهيم قبل حضور منصور.

وقاد مؤمن مران الفريق صباح أمس، قبل أن يعلن استقالته، وسيتولى محمد صلاح المدرب العام مهام المدير الفني في مباراة الإسماعيلي بعد غد في الإسماعيلية، ضمن المرحلة العاشرة، لحين استقرار إدارة النادي على اسم المدير الفني الجديد.

وكان الزمالك قد تغلب على طنطا بهدف نظيف أحرزه محمود عبدالرازق شيكابالا من ركلة جزاء (35). وبهذا الفوز وصل الزمالك للنقطة 13 بالمركز السادس في جدول الدوري، فيما توقف رصيد طنطا عند 4 نقاط بالمركز الـ 18.

واحتسب عبدالعزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء (33)، نتيجة عرقلة أيمن حفني داخل منطقة الجزاء من مدافع طنطا، وسددها شيكابالا (35) في الزاوية اليسرى لمرمى طنطا.

وشن طنطا هجوما منظما على مرمى الزمالك مع بداية الشوط الثاني، معتمدا على تحركات رضا العزب، الذي شكل خطورة على دفاعات الفريق الأبيض، وتمكن من الوصول إلى مرمى الشناوي أكثر من مرة، لكنه لم يوفق في إدراك هدف التعادل، وتعرض محمد جودة للطرد (58).

توفيق يطلب الرحيل... ومنصور يرد: لن يلعب الكرة ثانيةً

اشتعلت وتيرة الأحداث داخل الزمالك، بعد الأزمة التي نشبت بين أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض ورئيس النادي مرتضى منصور، بعد هجوم اللاعب على رئيس ناديه لانتقاد أدائه خلال مباراة طنطا.

بدأت الأحداث بعدما انتقد منصور أداء الزمالك أمام طنطا، رغم الفوز وانتقاد أحمد توفيق على الأداء وإشراكه في المباراة، ليهاجم اللاعب رئيس الزمالك، لتدخله في الشؤون الفنية للفريق، قائلا: «لو رئيس النادي لا يريد وجودي، فإن أفضل الأندية ترغب في التعاقد معي، وأتمنى أن يوافق على رحيلي». وعقب تصريحات أحمد توفيق، شن مرتضى هجوما عنيفا على اللاعب، وقال إنه سيجعله لا يلعب كرة قدم مرة أخرى نهائيا، ووصفه باللاعب قليل الأدب، مشددا على أنه سيتخذ عقوبات مغلظة تجاهه.

back to top