واصل الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية تدريباته في معسكره الذي يقيمه بمدينة إسطنبول التركية، والذي سيستمر حتى 4 ديسمبر المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد الذي ينطلق رسميا ببطولة الدوري في الـ 18 من الشهر ذاته.

ويخوض الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث يركز الجهاز الفني في التدريبات على الجانب اللياقي من خلال تمارين الأحمال وتقوية العضلات، بسبب تأخر الفريق في بداية تدريباته، حيث عانى الجهاز الإداري من بعض المشكلات في تجميع اللاعبين، كما يركز الجهاز الفني أيضا على الجوانب الفنية في الفترة المسائية.

Ad

وسيخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة مع أندية المقدمة في الدوري التركي.

ويحاول الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب الوطني مرتضى السيد ومساعده وائل راشد إلى إيصال اللاعبين لأفضل مستوياتهم، من أجل المحافظة على لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي بعد غياب أربع مواسم عن التتويج.

بدوره، قال المدير العام للعبة هاني الملا إنه يشعر مرتاح من وضع الفريق في المعسكر، مؤكدا أن جميع الأمور تجري كما خطط لها الجهازين الفني والإداري، مبينا أن لاعبي الأصفر قادرون على الوصول إلى أفضل مستوياتهم في فترات قصيرة.

وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا، ومتأكدون من قدرتهم على استعادة مستوياتهم التي قدموها في الموسم الماضي"، وتابع: "سيخوض الفريق عددا من المباريات الودية في المعسكر ستساعده على رفع مستوى الإعداد وتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة لبداية الموسم الجديد"، مؤكدا أن الأصفر دائما يلعب الأدوار الأولى في جميع البطولات التي يخوضها.