حقق كولن فوزا ثمينا على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 أمس، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ البادئ بالتسجيل عبر لارس شتيندل (32)، بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، إثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي الغيني ابراهيما تراوريه.

Ad

وأدرك الفرنسي أنطوني موديست التعادل للضيوف (59) بضربة رأسية، رافعا رصيده الى 12 هدفا هذا الموسم، وانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف امام مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

وخطف مارسيل ريسه هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة. وارتقى مايتنس الى المركز الثامن بفوزه الصعب على ضيفه فرايبورغ 4-2.

وتقدم ماينتس بهدفين مبكرين، فافتتح التسجيل عبر نيكو بانغرت بضربة رأسية إثر تمريرة من التركي يونس مالي (15)، وحصل على ركلة جزاء بعد 5 دقائق انبرى لها مالي بنجاح (20 من ركلة جزاء).

وقلص فرايبورغ الفارق (67) عبر الايطالي فينتشنزو غريفو بتسديدة بيمناه إثر تمريرة من فلوريان نيدرليخنر، لكن ستيفان بيل أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لماينتس بضربة رأسية إثر ركلة ركنية انبرى لها مالي (82)، قبل أن يقلصه نيلز بيترسن مجددا بتسجيله الهدف الثاني للضيوف (85) بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة.

وحسم النمساوي كريم اونيسيوو النتيجة لصالح أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وانتزع شالكه فوزا ثمينا من مضيفه فولفسبورغ بهدف وحيد سجله ليون غوريتثكا (82) بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة إثر تمريرة من البوسني سياد كولاسيناتش.

وتخلص انغولشتات من المركز الاخير الذي يتقاسمه مع هامبورغ بفوزه الثمين على مضيفه دارمشتات بهدف وحيد سجله موريتس هارتمان بتسديدة قوية من خارج المنطقة (68)، ورفع انغولشتات رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع عشر قبل الاخير، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.