عاد مانشستر سيتي لتقاسم صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع ليفربول بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في حين تعادل كل من ليفربول مع ساوثهامبتون دون أهداف وأرسنال مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله.

Ad

وأحرز (سيتي) هدف السبق في الدقيقة 39 بواسطة الدولي العاجي يايا توري الذي لعب اول مباراة له هذا الموسم بعد خلافات مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

ونجح (كريستال بالاس) في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 66 غير ان توري تمكن من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وفي مباريات اخرى اكتفى (ليفربول) بالتعادل السلبي مع مضيفه (ساوثهامبتون) وتعادل (مانشستر يونايتد) على ارضه مع (أرسنال) بهدف لمثله سجل للاول الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 68 بينما عادل للضيوف الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 89 .

وواصل حامل اللقب (ليستر سيتي) نتائجه المخيبة بهزيمة اخرى امام مضيفه (واتفورد) بهدفين مقابل هدف واحد بينما انتفض متذيل الترتيب (ساندرلاند) وحقق فوزا كبيرا على (هال سيتي) بثلاثية نظيفة.

وخسر (ستوك سيتي) امام ضيفه (بورنموث) بهدف نظيف بينما تعادل (ايفرتون) و (سوانزي سيتي) بهدف لكل منهما.

وبهذه النتائج حافظ (ليفربول) على صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة ولكن بفارق الأهداف المسجلة فقط عن (سيتي) ونقطتين عن (تشيلسي) الذي سيكون امامه فرصة تصدر الترتيب اذا فاز على مضيفه (ميدلزبره) في اللقاء الذي سيجمعهما غدا الاحد.

ويحتل (أرسنال) المركز الرابع بمجموع 25 نقطة يليه (توتنهام هوتسبر) الذي يخوض حاليا مباراة متأخرة امام (ويستهام يونايتد) بينما حافظ (مانشستر يونايتد) على مركزه السادس بمجموع 19 نقطة متقدما بفارق هدف واحد فقط على (ايفرتون) في حين يقبع (ليستر سيتي) بالمركز 14 مؤقتا برصيد 12 نقطة مع إمكان تراجعه للمركز 16 اذا نجح (ويستهام يونايتد) و (ميدلزبره) في الفوز بمباراتيهما.