كلاسيكو ألمانيا ينتهي بهزيمة حامل اللقب

نشر في 19-11-2016 | 23:17
آخر تحديث 19-11-2016 | 23:17
No Image Caption
انتهى كلاسيكو ألمانيا بين فريقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت بهزيمة حامل اللقب بايرن ميونيخ بهدف دون رد.

وجاء الهدف الوحيد للمباراة التي أقيمت امام 82 الف متفرح على ملعب سيغنال ايدونا بارك في مدينة دورتموند عبر ايميريك ابامايانغ في الدقيقة ال 11 وذلك بعد تمريره من الوافد الجديد من بايرن ميونيخ الى دورتموند ماريو غوتسه.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد (بايرن ميونيخ) عند 24 نقطة ليكتفي الفريق البافاري بالمركز الثاني متبوعا بغريمه التقليدي (بوروسيا دورتموند) برصيد 21 نقطة فيما ارتقى الى المركز الاول الوافد الجديد في الدوري الألماني الممتاز (لايبزيغ).

وفي مباريات يوم السبت الاخرى تغلب (مونشنغلادباخ) على (كولونيا) بهدفين لهدف فيما هزم (ماينتس) نظيره (فرايبورع) بأربعة اهداف لهدفين.

وفيما تغلب (شالكه) على (فولفسبورغ) بهدف دون رد خرج فريق العاصمة (هيرتا برلين) بتعادل سلبي مع (اوغسبورغ).

اما (دارمشتات) فقد خسر على ارضه امام (انغولشتات) فيما انتهت مباراة افتتاح المرحلة ذاتها امس الجمعة بفوز (لايبزيغ) على (باير ليفركوزن) بثلاثة اهداف لهدفين.

وستختتم المرحلة ذاتها بلقائين يجريان غدا الاحد الاول يجمع الأول منهما (هوفنهايم) بنظيره (هامبورغ) والثاني (بريمن) مع (فرانكفورت).

ووفق هذه النتائج يصعد (لايبزيغ) الى المركز الاول برصيد 27 نقطة متبوعا ب (بايرن ميونيخ) برصيد 24 نقطة و(دورتموند) برصيد 21 نقطة بينما تقبع في قاع اللائحة فرق (هامبورغ) و(انغولشتات) و(بريمن).

back to top