« زين» راعٍ بلاتيني لمؤتمر اتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة

نشر في 21-11-2016
آخر تحديث 21-11-2016 | 00:00
No Image Caption
قالت «زين» إن المؤتمر يكتسب أهمية خاصة لأنه يستقبل أكبر تجمع لطلبة الكويت من جميع أنحاء الولايات المتحدة.
أعلنت "زين" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها البلاتينية للمؤتمر السنوي الـ33 لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية تحت شعار "جيل واعٍ لوطن باقٍ"، الذي يعقد في الفترة بين 24 و26 نوفمبر الجاري، وسط حضور مميز للعديد من الشخصيات الوطنية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وحضور سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم العبدالله.

وأعربت الشركة في بيان صحافي عن فخرها برعاية هذا المؤتمر الطلابي المتميز لأكثر من 13 سنة متتالية،والذي يعد التجمع الأكبر للطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج، في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة حيال قطاعي الشباب والتعليم، ومن منطلق إيمانها بأهمية التواصل مع أبناء الكويت من طلاب العلم في الخارج.

وبينت "زين" أنها ستقوم كعادتها كل عام بإضافة بصمة مميزة للمؤتمر من خلال المشاركة في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة، حيث ستقوم إيمان الروضان الرئيسة التنفيذية في زين الكويت بالمشاركة في الندوة الاقتصادية التي ستُعقد بحضور نخبة من القياديين المحليين، إضافة إلى تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين الأوائل من الكويتيين على مستوى الولايات المتحدة.

وأضافت الشركة أنها ستقوم أيضاً برعاية الندوة الرياضية ،التي ستشهد حضور العديد من الرياضيين الكويتيين المتميزين وتنظيم البطولة السنوية لكرة القدم وتكريم الفائزين، إضافة إلى المشاركة في معرض الفرص الوظيفية على هامش أعمال المؤتمر، من خلال جناحها الخاص الذي ستعرض فيه الفرص الوظيفية المتاحة لديها، إضافة إلى مشاركة الطلبة تجربتها الرائدة في عالم الاتصالات.

وأشارت زين إلى أن المؤتمر يكتسب أهمية خاصة لأنه يستقبل أكبر تجمع لطلبة الكويت من جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويجمعهم بالعديد من الشخصيات الوطنية التي تزور الولايات المتحدة خصيصاً لمشاركة خبراتهم وتجاربهم من مختلف المجالات مع الطلبة الحاضرين، كما يعتبر تجمعاً ثقافياً فريداً من نوعه، لما يتميز به من مستوى عال من الحس الوطني.

وإذ بينت الشركة أن دعمها لهذا التجمع الوطني جاء لإيمانها الشديد بأهمية فئة الشباب والطلبة في الحياة الاقتصادية والسياسية، فقد أوضحت أنها حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لرغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم، والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

back to top