«بيتك - البحرين» يختتم برنامج التدريب الصيفي

نشر في 21-11-2016
آخر تحديث 21-11-2016 | 00:00
مشاركون في الملتقى
مشاركون في الملتقى
اختتم بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك - البحرين) برنامج التدريب الصيفي للطلبة الجامعيين، الذي تنظمه إدارة الموارد البشرية في البنك خلال يوليو وأغسطس من كل عام، واستضاف البنك هذا العام مجموعة من الطلبة من عدد من الجامعات المحلية والدولية.

وكجزء من هذا البرنامج، تم اختيار 33 طالبا وطالبة ودمجهم في مختلف إدارات البنك، حيث أتيحت الفرصة لهم للحصول على التدريب العملي والتعرف على بيئة العمل مباشرة.

وخلال الحفل الختامي للبرنامج، أفاد المدير التنفيذي رئيس الموارد البشرية يوسف الحمادي: "إن "بيتك - البحرين يسير على خطى واضحة وثابتة لدعم الشباب البحريني وتطوير مهاراتهم العملية وزيادة اطلاعهم، حيث إننا نقدم العديد من البرامج التدريبية التي نهدف بها الى تزويد الخريجين بالمهارات والخبرات الضرورية لهم للانخراط في سوق العمل مستقبلا".

وأعرب الحمادي عن سعادته باستضافة هذه النخبة الطيبة من الطلبة هذا العام، مشيرا الى الاستمرار في تنظيم برامج مماثلة على المدى الطويل، للمحافظة على التطوير المستمر للمواهب البحرينية الشابة وتأهيلهم كقادة المستقبل.

وخلال الحفل عبر المتدربون عن آرائهم في البرنامج التدريبي في "بيتك - البحرين"، وناقشوا فيما بينهم الخبرات التي اكتسبوها خلال هذه الفترة.

واختتمت الفعالية بتوزيع الشهادات على المتدربين تقديرا لجهودهم واتمامهم البرنامج بنجاح.

back to top