«يد» الكويت في مهمة سهلة أمام الشباب المتعثر

الفحيحيل والساحل يواجهان الصليبيخات والجهراء في الجولة السابعة

نشر في 21-11-2016
آخر تحديث 21-11-2016 | 00:00
No Image Caption
ستكون الفرصة سانحة أمام فريق الكويت لكرة اليد لتحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم نظيره الشباب على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري العام للعبة، ويسبق ذلك مباراتان، حيث يلتقي في السادسة مساء الفحيحيل مع الصليبيخات، وفي الرابعة والنصف عصرا يلعب الساحل مع الجهراء.

ويسعى الكويت، صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط، لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الشباب صاحب المركز العاشر بـ4 نقاط المتعثر في آخر 4 جولات، بعد خسارته أمام برقان والعربي والقرين والسالمية، طمعا في مواصلة زحفه على مقدمة البطولة.

ويملك «الأبيض» مقومات الفوز، لأن الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين المحليين ومدربا قديرا، هو الجزائري سعيد حجازي، الذي سيعمل على استغلال تفوقه الميداني لإجهاض محاولات الشباب، مرتكزا على خبرة الثنائي محمد الغربللي وشقيقه عبدالله، ونواف الشمري، والعائد بقوة سعود الضويحي.

في المقابل، يدرك مدرب الشباب التونسي شهاب الدريدي أن مهمته صعبة للغاية، لذلك سيحاول تصحيح أخطاء لاعبيه في المباريات السابقة، واستعادة اتزان فريقه على أمل التصدي لقوة «الأبيض»، والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

الفحيحيل والصليبيخات

أما المباراة الثانية، فمن المرجح أن تكون على صفيح ساخن، لتقارب مستوى الفريقين، إذ يتطلع الفحيحيل صاحب المركز الثامن بـ6 نقاط لاستغلال صحوته الأخيرة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، مستغلا حالة عدم الاتزان التى يعانيها غريمه الصليبيخات التاسع بـ5 نقاط، والطامع كذلك في تعديل مساره والعودة مجددا لنغمة الفوز، بعد تذوقه مرارة الخسارة في آخر ثلاث مباريات.

وسيحاول مدرب الفحيحيل، يوسف غلوم، استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرة الثنائي فهد ربيع وخالد مناحي والحارس ناصر الخالدي لتحقيق الفوز، فيما يأمل مدرب الصليبيخات، عباس طه، تصحيح أخطاء المباريات السابقة، وإعادة الروح القتالية مرة أخرى للاعبيه، طمعا في الظفر بنقطتي اللقاء.

الساحل والجهراء

وفي المباراة الثالثة، سيحاول الساحل، قبل الأخير من دون رصيد، تحقيق فوزه الأول وتحسين موقعه في البطولة، على حساب الجهراء صاحب المركز الثاني عشر بنقطتين.

back to top