الزمالك يعلن تنصيب صلاح مديراً فنياً... ويستعد للدراويش

نشر في 21-11-2016
آخر تحديث 21-11-2016 | 00:00
 محمد صلاح المدرب العام في منصب المدير الفني
محمد صلاح المدرب العام في منصب المدير الفني
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تعيين محمد صلاح المدرب العام في منصب المدير الفني خلال المرحلة المقبلة بعد قبول استقالة مؤمن سليمان عقب الأزمة التي اندلعت فور انتهاء مباراة الفريق أمام طنطا والهجوم عليه من جانب رئيس النادي.

ويعلن محمد صلاح اليوم قائمته الأولى استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري حيث سيخوض الفريق تدريبه بملعب النادي قبل السفر للإسماعيلية للمبيت هناك استعدادا لملاقاة الدراويش.

وأكد محمد صلاح أنه سيبذل قصارى جهده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة وتحسين أداء الفريق عن المباريات السابقة.

توفيق يعتذر

من ناحية أخرى، أبدى أحمد توفيق لاعب وسط نادي الزمالك استعداده لتقديم اعتذار لمرتضى منصور رئيس النادي بعد الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرا وتوجيه تصريحات غير مسؤولة تجاه منصور أملا في إنهاء الأزمة وعودته للفريق بصورة طبيعية مرة أخرى.

سليمان حصل على مستحقاته

من جانبه، أكد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك أنه تقاضى كل مستحقاته من القلعة البيضاء قبل الرحيل.

وأضاف سليمان انه سعيد بالفترة التي تولى خلالها تدريب الزمالك وأنه أدى ما عليه وعلاقته باللاعبين على خير ما يرام وأنه رحل رغم تحقيق الانتصارات موجها الشكر لمرتضى منصور لتفهمه موقفه وإنهاء العلاقة مع النادي بطريقة محترمة.

وأوضح سليمان أنه رفض ترك الفريق بعد مباراة المصري لعلمه بأن النادي لم يجد بديلاً.

وشدد سليمان على علاقته القوية مع محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وعدم وجود أي خلافات معه أو أي لاعب آخر.

back to top