سقوط مركبة في حفرة بخيطان وانقلاب اثنتين على شارع الخليج

نشر في 22-11-2016
آخر تحديث 22-11-2016 | 00:00
حادث شارع الخليج العربي
حادث شارع الخليج العربي
استنفرت الأجهزة الأمنية والإطفائية مساء امس الاول، إثر ورود بلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية، يفيد بسقوط مركبة رباعية الدفع في حفرة بمنطقة خيطان، وان قائد المركبة، وهو مواطن، اصيب من جراء الحادث.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير إنه فور تلقي البلاغ توجه مركز اطفاء الفروانية الى موقع البلاغ، بقيادة النقيب عبدالله المطيري، وفور وصول رجال الاطفاء عملوا على انتشال المركبة من الحفرة وإخراج قائدها الذي اصيب بإصابات طفيفة.

وأشار العقيد الأمير الى ان رجال الاطفاء ابلغوا الجهات المختصة بموقع الحفرة بعد أن تم وضع علامات تحذيرية عليها، تمهيدا للتعامل معها من قبل الجهات المسؤولة.

انقلاب مركبتين

وفي حادث منفصل، قال العقيد الامير إن مركز إطفاء الهلالي تعامل صباح أمس مع حادث انقلاب مركبتين رباعيتي الدفع على شارع الخليج العربي، وأسفر الحادث عن إصابة مواطنين بجروح نقلا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف ان غرفة العمليات تلقت بلاغا عن وقوع حادث تصادم وانقلاب على شارع الخليج العربي، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء الهلالي الى موقع البلاغ.

ولفت الى ان رجال الاطفاء عملوا على إخراج شخصين كانا محشورين داخل المركبتين، ثم قاموا برفعهما عن الطريق العام، بعدما تسببا في ربكة مرورية كبيرة، مضيفا ان رجال المرور تواجدوا في موقع البلاغ، وعملوا على تنظيم حركة السير.

back to top