ستعقد مجموعة "كيان" مؤتمراً صحافياً تعلن فيه طرح برج الشقق الفندقية في مشروع "كيان كنتارا" في دبي، الذي ستتم إدارته وتشغيله من قبل إحدى أكبر شركات إدارة الفنادق ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار رئيس مجلس إدارة المجموعة أحمد الحاطي إلى أن "النجاح الكبير الذي حققه البرج الأول من المشروع، دفعنا إلى المضي قدما في خطتنا الرئيسية التي نسعى فيها الى تطوير المشروع القائم على طريق "أم سقيم" الاستراتيجي في دبي".

Ad

وأضاف ان "توسعنا في مجال السياحة والضيافة من خلال انشاء برج للشقق الفندقية في "كيان كنتارا" هو إحدى استراتيجياتنا المهمة لتنمية وتطوير المجموعة وعلامتنا التجارية، خصوصا في دبي، التي تعد وجهة سياحية عالمية ومدينة مهمة، لوضع خطط النمو الاستراتيجية في قطاع الفنادق".

وكانت أطلقت المجموعة برج الشقق السكنية المميز، الذي لقي اقبالا كبيرا من المشترين والمستثمرين، حيث وصلت نسبة مبيعاته الى 60 في المئة، بالإضافة الى زيادة في قيمة الأصول بنسبة تصل الى أكثر من 20 في المئة من تاريخ اطلاق البرج السكني.

أما بعد اطلاق برج الشقق الفندقية فسيكون هناك أكثر من 700 وحدة سكنية مختلفة على شكل استوديوهات وشقق تتراوح مساحاتها بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة الى شقق "البنتهاوس" الفاخرة ومساحات تجارية، ومطاعم وقاعات للاجتماعات، وصالة رياضية، ومنتجع صحي.

وتتم إدارة تطويرالمشروع من خلال اتفاقية تمت بين مجموعة "كيان" وشركة "شعاع كابيتال" للاستثمار لتنمية الصندوق العقاري، وتبلغ كلفة المشروع مليار درهم إماراتي.

في المؤتمر الصحافي القادم، سيتم إعلان المزيد من التفاصيل حول برج الشقق الفندقية، بما في ذلك المشغل الرئيسي للفندق وتاريخ الإطلاق الرسمي لمبيعات البرج، واخر مستجدات البناء، وسيعقد المؤتمر يوم 28 الجاري في دبي.