«الكهرباء»: ترشيد الاستهلاك بـ «ثانوية هشام بن العاص» في الأحمدي

نشر في 22-11-2016
آخر تحديث 22-11-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج حرص الوزارة على توفير خدماتها إلى جميع المستهلكين دون انقطاع، لافتا إلى أن تلك الخدمات تعتبر سلعا نادرة في ظل الظروف المناخية للكويت.

وأشار الفريج، في كلمة له خلال افتتاح فعاليات مشروع ترشيد «1»- البرنامج الترشيدي لمدارس وزارة التربية للمرحلتين المتوسطة والثانوية خلال الفصل الدراسي الاول 2016/2017- بمحافظة الأحمدي في مدرسة ثانوية هشام بن العاص بنين بمشاركة عدد من الجهات منها الحرس الوطني ونفط الكويت، إلى حرص الوزارة على نشر ثقافة الترشيد بين كل فئات المجتمع سعيا منها إلى توفير خدماتها إلى المستهليكن كافة.

وأوضح أن الصعوبات الماضية والتحديات المستقبلية والتكاليف العالية لتوفير الكهرباء والماء تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود والميزانيات الضخمة لاستمرار الخدمة واستدامتها، ولذلك حرصت الوزارة على نشر ثقافة الترشيد بين كل فئات المجتمع، ومن ضمن أهم تلك الفئات فئة الطلبة بمراحلها المختلفة.

تخلل الفعالية عرض الفيلم الوثاقي عن تاريخ انتاج الكهرباء والماء بدولة الكويت، إلى جانب افتتاح معرض الترشيد، وتوزيع هدايا على الطلبة للحث على ثقافة الترشيد مقدمة من محافظة الأحمدي وشركة نفط الكويت.

حضر الافتتاح الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية في وزارة التربية الدكتور خالد الرشيد ومدير إدارة العلاقات الحكومية في محافظة الأحمدي حامد ابراهيم.

back to top