الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة الجولة العاشرة

نشر في 22-11-2016
آخر تحديث 22-11-2016 | 00:00
جانب من آخر مواجهة بين الزمالك والإسماعيلي
جانب من آخر مواجهة بين الزمالك والإسماعيلي
يحل فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضيفاً على الإسماعيلي، في استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري.

يدخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد صلاح في تحد خاص لإثبات الجدارة بأن جميع أفراد الجهاز على قدر المسؤولية بقيادة الفريق بصفة دائمة بعد الثقة التي منحها لهم مرتضى منصور، وهو ما انعكس في اجتماعهم مع اللاعبين، للمطالبة بأهمية ارتفاع مستوى الأداء مع مواصلة الانتصارات.

واستقر صلاح على الدفع بالنيجيري ستانلي في مركز المهاجم الصريح، مع مطالبة أيمن حفني بضرورة التمرير السريع إلى المهاجم النيجيري، والتأكيد على شيكابالا وطارق حامد ودونغا باستخدام سلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء، مع إعطاء تعليمات بتقدم ظهيري الجنب سواء محمد ناصف أو حسني فتحي لزيادة الضغط الهجومي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، حسني فتحي ومحمود حمدي وأحمد دويدار ومحمد ناصف في خط الدفاع، محمود عبدالعاطي دونغا وطارق حامد وشيكابالا وأحمد رفعت في خط الوسط، أيمن حفني وستانلي في خط الهجوم".

على الجانب الآخر، يدخل الإسماعيلي اللقاء بتحد كبير ولا بديل لديه غير الفوز والخروج بالثلاث نقاط، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج وآخرها التعادل مع المصري بخلاف رغبة الجهاز الفني في تحقيق نتيجة جيدة تزيد من أسهم البقاء بالقلعة الصفراء، بعدما ترددت أنباء عن نية الإدارة في استقدام مدير فني جديد يساهم في إعادة الأمور إلى نصابها وتصحيح مسار النتائج السيئة.

كما تقام اليوم ثلاث مواجهات قوية في نفس الجولة، حيث يلتقي في الثالثة إلا ربعا عصرا فريق الداخلية الرابع عشر بـ6 نقاط مع فريق سموحة الرابع برصيد 18 نقطة.

في نفس التوقيت يلتقي وادي دجلة مع إنبي باستاد القاهرة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، نظرا لتقارب المستوى الفني بين اللاعبين.

وفي الخامسة مساء يلتقي المقاولون العرب التاسع برصيد 13 نقطة مع المصري البورسعيدي الثامن بفارق الأهداف باستاد الجيش ببرج العرب.

back to top