بقي هوفنهايم بلا هزيمة وهامبورغ بلا فوز بعد 11 جولة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد تعادلهما 2-2 امس الاول.

وفي مباراة أخرى، سجل البديل أيمن برقوق هدفا في الدقيقة الأخيرة في مشاركته الأولى بالدوري ليمنح إينتراخت فرانكفورت فوزا 2-1 على فيردر بريمن المتعثر.

Ad

وحصد هامبورغ، وهو الفريق الوحيد الذي لم يهبط أبدا من دوري الأضواء الألماني على مدار 53 عاما، النقطة الثالثة فقط هذا الموسم وبقي في المركز الـ18 والأخير بينما تقدم هوفنهايم للمركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند وكولونيا، لكنه يتقدم بفارق الأهداف أيضا عن هيرتا برلين وفرانكفورت.

ونجح هامبورغ في التقدم بهدف على عكس سير اللعب في الدقيقة 29 عندما مرر لويس هولتبي إلى فيليب كوستيتش الذي سدد بقوة في المرمى.

وأدرك هوفنهايم التعادل بعدما وصلت ركلة ركنية إلى ساندرو فاغنر، الذي سجل الهدف من مدى قريب في نهاية الشوط الأول.

ونجح هوفنهايم في التقدم بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني إذ أرسل بافل كاديربك كرة عرضية قابلها ستيفن تسوبر وحولها إلى هدف.

وبدا أن هامبورغ سيتعرض لهزيمة جديدة قبل أن يرسل كوستيتش كرة عرضية قابلها نيكولاي مولر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 61.

وتعرض بريمن صاحب المركز الـ16 برصيد سبع نقاط، للهزيمة الرابعة على التوالي رغم أنه تقدم بهدف في الدقيقة الـ38 بعدما سيطر فلوريان غريليتش على تمريرة من نيكلاس مويساندر قبل أن يسددها في المرمى.

ولم تستمر فرحة بريمن طويلا وعادل البديل ألكسندر ميير النتيجة في بداية الشوط الثاني.

وسنحت للمهاجم المخضرم كلاوديو بيزارو فرصة خطيرة في مشاركته الأولى هذا الموسم مع بريمن، لكن لوكاس هراديكي حارس فرانكفورت تصدى للكرة ببراعة.

وكانت الكلمة الفاصلة لبرقوق، الذي نزل بديلا في الدقيقة 75، عندما سدد كرة قوية في الدقيقة الأخيرة ليخطف الانتصار لفريقه.