المنصور: المنشآت الحديثة قيمة إضافية للرياضة في البلاد

نشر في 21-11-2016 | 23:00
آخر تحديث 21-11-2016 | 23:00
No Image Caption
أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح أن المنشآت الرياضية الحديثة في البلاد تمثل قيمة إضافية بالنسبة للرياضة الكويتية ورعاية الرياضيين.

وقال الشيخ أحمد المنصور في تصريح للصحافيين على هامش حفل افتتاح نادي البولينغ الكويتي الرياضي اليوم الاثنين برعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء إن الهيئة حريصة على إقامة المنشآت الرياضية والشبابية وفق المواصفات العالمية لتنمي وتستثمر في البراعم والأشبال وتخدم الشباب والرياضة في الكويت.

وأضاف أن الجهاز التنفيذي في الهيئة يعمل على استكمال المشاريع الرياضية الجديدة كما يعكف على الانتهاء من مشروع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة وهو مشروع نموذجي بالنسبة لرياضتي كرة السلة والكرة الطائرة.

وأوضح أن الهيئة تعتزم استكمال بعض الإجراءات ذات الصلة بالمشاريع للانتهاء منها بأقرب وقت معربا عن الشكر للقيادة السياسية على دعمها الرياضة الكويتية ولسمو رئيس مجلس الوزراء زيارته وافتتاحه هذا الصرح المميز.

من جانبه قال رئيس الاتحادين الآسيوي والكويتي للبولينغ الشيخ طلال المحمد الصباح في تصريح مماثل إن مبنى البولينغ الجديد سيدفع النادي نحو تحقيق مزيد من الإنجازات في شتى المحافل.

وأكد الشيخ طلال المحمد أن النادي لم يتوقف عن تحقيق الإنجازات وذلك بفضل الدعم المستمر من قبل الهيئة العامة للرياضة وجهود مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وأضاف أن مبنى نادي البولينغ الكويتي الجديد سيشهد أول إنجاز باحتضانه بطولة العالم للبولينغ للرجال والسيدات العام المقبل للمرة الأولى في الشرق الأوسط وبطولة آسيا للرجال والسيدات عام 2018 إضافة إلى البطولات العربية والمفتوحة.

وكان سمو رئيس مجلس الوزراء قد افتتح نادي البولينغ الكويتي الجديد بحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وفي وزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للشباب.

back to top