افتتح مرشح الدائرة الثالثة أحمد نبيل الفضل ديوانه لاستقبال الناخبين، معلنا تخصيص الاثنين من كل أسبوع لاستقبال الناخبين، والثلاثاء لاستقبال الناخبات.

وقال الفضل، في تصريح صحافي على هامش حفل الافتتاح الذي اقامه في ديوانه مساء امس الاول، "كما تعلمون ليس لدي مقر انتخابي، لهذا حرصت على الإسراع في افتتاح ديواني، ليكون المكان الذي التقي فيه بصفة دورية مع أبناء الدائرة وابناء الكويت".

Ad

وأضاف: "سيكون باب ديواني مفتوحا للجميع، وسأخصص يوما على الاقل كل شهر، ليكون ملتقى للنساء، سواء شاءت إرادة الناخبين إيصالي الى المجلس، او لم تشأ".

وعن موضوع تخصيص يوم للنساء، والذي يعد خطوة أولى من نوعها، قال الفضل: "إن هذا يأتي انسجاما مع شعارنا الانتخابي (فكر غير)، وإيمانا منا بأن المرأة متساوية مع الرجل في الحقوق والواجبات، ولا تقل أهميتها عن الرجل".

وأضاف ان "الملتقى سيكون فرصة لتبادل الآراء، والاستماع الى رأيهن في مختلف القضايا المطروحة على الساحة السياسية، فلهن الحق في أن نستمع الى صوتهن".

ونبه الناخبين الى حرب الاشاعات، التي ستبلغ اشدها في الايام القادمة، حتى يوم الاقتراع، والتي تأتي بلا رحمة، بهدف تشويه سمعة الشرفاء، للتأثير على الناخبين في الاختيار، مؤكدا ضرورة الا يتأثر الناخب بأي إشاعة، وألا يجعلها تنجح في تغيير قناعته، خاصة تلك التي تأتي وقت الصمت الانتخابي، ولا تمنح المرشح الفرصة للرد".