يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة مواجهة كروية قوية حين يلاقي ضيفه طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل المارد الأحمر صاحب المركز الثاني برصيد 23 نقطة تحقيق الفوز واستعادة صدارة المسابقة من جديد بعد أن خطفها المقاصة بفوزه على نظيره أسوان.

Ad

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري يدرك جيدا صعوبة مباراة اليوم، وخاصة أن المنافس حقق نتائج جيدة في الموسم الجاري بدليل فوزه الأخير أمام ند عنيد هو الاتحاد السكندري.

وأكد المدير الفني أن تولي جهاز فني جديد للنادي العسكري بقيادة أحمد سامي أعطى لاعبيه دفعة معنوية قوية، مما يزيد من صعوبة مواجهة الليلة.

ويواصل الثلاثي حسام غالي ورامي ربيعة وأكرم توفيق غيابهم عن مباراة اليوم للإصابة، في حين يدرس البدري جلوس صانع الألعاب مؤمن زكريا على الدكة ومنح الفرصة لميدو جابر للعب أساسيا بدلا منه خاصة أن مستوى الأول في تراجع كبير خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر أن يخوض الفريق الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ووليد سليمان وميدو جابر والنيجيري جونيور أجاي.

في المقابل، يأمل الطلائع مواصلة الانتفاضة وانتزاع نقطة من أنياب الأهلي على أقل تقدير للتقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب المسابقة التي يحتل فيها المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وينتظر أن يخوض الفريق العسكري بقيادة مدربه أحمد سامي تلك المواجهة بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع معتمد محسن، ورشاد فاروق، وعاصم صلاح، وعصام صبحي، وفي خط الوسط عبدالعزيز توفيق، ومحمد رزق، وأحمد عيد، ومحمد أشرف روقة، ويقود الهجوم الثنائي نيكو داو ومحمد أشرف.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يخوض طنطا في الثالثة إلا ربعا عصرا مواجهة صعبة أيضا حين يستضيف نظيره الإنتاج الحربي في لقاء يتطلع فيه أبناء السيد البدوي للفوز بالنقاط الثلاث لتصحيح المسار مبكرا، في حين يحاول الإنتاج تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي بثنائية دون رد بالعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.