استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية اشبيلية التعاونية سعد المطيري وأعضاء المجلس ولجنة اشبيلية للعمل التطوعي (بصمة) التي يرأسها راشد الرشيدي.

ورحب الفهد بضيوفه، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا دعم الوزارة الكامل للجهود التي تبذلها الجمعية للارتقاء بخدماتها والنهوض بأنشطتها لخدمة سكان المنطقة.

Ad

وأكد أهمية العمل التطوعي في تعزيز دور الشباب في الحياة الاجتماعية والمساهمة في النهوض بمكانة المجتمع في شتى جوانب الحياة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بتوفير أفضل الخدمات الأمنية لسكان المنطقة والجهود التي تبذلها «الداخلية» في هذا الشأن.

وفي ختام اللقاء، كرّم رئيس الجمعية الفريق الفهدـ واهداه درعا تذكارية تقديرا لجهوده في خدمة المواطنين والمقيمين والحرص على امنهم وسلامتهم.

واستقبل وكيل وزارة الداخلية، أمس، المقدم حمد الذويخ، من مرتبات قطاع الأمن العام، الذي أهداه نسخة عن رسالة الدكتوراه التي حصل عليها بعنوان "أنماط القيادة وعلاقتها باتخاذ القرار ومستوى الإنجاز لدى مدربي السباحة بدولة الكويت".

وأثنى الفريق الفهد على الموضوع الذي تناولته الرسالة، معتبرا أنها إضافة جديدة للمكتبة الأمنية، ورصيد أمام الباحثين، مؤكدا أن مواصلة البحث العلمي أساس لا غنى عنه، للارتقاء بالمستوى العلمي والعملي لرجل الأمن في جميع قطاعات "الداخلية".

بدوره، شكر المقدم الذويخ الرعاية التي توليها القيادة العليا للوزارة لأبنائها، والاهتمام بدعم التحصيل العلمي الذي يسعون إليه لتطوير إمكاناتهم وقدراتهم المهنية والعلمية.