القادسية يفوز على الساحل في كأس ولي العهد

نشر في 23-11-2016
آخر تحديث 23-11-2016 | 00:05
جانب من مباراة القادسية والساحل
جانب من مباراة القادسية والساحل
حقق فريق القادسية لكرة القدم الفوز على الساحل بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد النادي العربي بالمنصورية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لكأس سمو ولي العهد.

ورفع الأصفر رصيده إلى 6 نقاط، فيما استمر الساحل من دون نقاط.

بدت رغبة القادسية أكبر في المباراة لتحقيق الفوز، وكان جليا الضغط المتواصل من لاعبيه في وسط المعلب والأطراف، عن طريق رضا هاني، ومحمد خليل، وأحمد الظفيري، وعبدالعزيز المشعان، كما اعتمد الأصفر على مهاجمين صريحين، هما فيصل عجب وشريف النوايشة، لتحقيق الهدف، إلا أن دفاع الساحل المتكتل استطاع خلال الشوط الأول، الوصول إلى مبتغاه بتحقيق التعادل السلبي.

هدف المباراة

واصل القادسية ضغطه في شوط المباراة الثاني للوصول إلى مبتغاه، وهو ما تحقق له في الدقيقة 61، بعد أن نجح شريف النوايشة في استغلال خطأ بين حارس مرمى الساحل نواف المنصور وخط دفاعه، ليراوغ الحارس والدفاع ويسدد الكرة في المرمى، مسجلا الهدف الأول.

بعدها حاول الساحل العودة الى المباراة، وهدد مرمى حارس الأصفر أحمد الفضلي، لكن من دون نتيجة.

وشهدت الدقائق الأخيرة توترا، بسبب احتكاكات بين الفضلي وهجوم الساحل، على خلفية قرار من حكم المباراة ثامر العنزي بإلغاء هدف، بعد إشارة من حامل الراية.

وفي ظل ضغط الساحل لإدراك التعادل، استطاع القادسية عبر لاعب وسط الأصفر عبدالعزيز المشعان تعزيز هدف التقدم، بتسديدة من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك المنصور لتنتهي المباراة بهدفين من دون رد.

back to top