تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة بإقامة 4 مواجهات في المجموعة الثانية في منافسات البطولة، إذ يلتقي أولا الشباب مع النصر على استاد صباح السالم في الساعة 4 عصرا، وفي التوقيت نفسه يلعب الكويت مع برقان على استاد الصداقة والسلام.

وفي قمة مباريات المجموعة يلتقي كاظمة مع العربي على ملعب الكويت عند الساعة 6:30 مساء، وفي التوقيت نفسه يلتقي السالمية مع كاظمة.

Ad

في المباراة الأولى، تبدو كفة الفريقين متوازنة، إذ يحتل النصر المركز الخامس بالمجموعة برصيد نقطة، بينما يقبع الشباب في المركز السابع من دون رصيد، ولكن يبقى العنابي مرشحا للعبور، قياسا على المستويات الكبيرة التي يقدمها في الدوري.

وفي المباراة الثانية التي تجمع بين الكويت وبرقان، يبدو الأبيض متصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط مرشحا بقوة لعبور برقان متذيل الترتيب من دون نقاط، وستكون مهمة الأخير صعبة في إيقاف الأبيض الذي استعاد مستوياته المميزة تحت إشراف مدربه الوطني محمد عبدالله.

وفي قمة مباريات المجموعة، تبدو الفرص متساوية بين كاظمة والعربي الساعيين بقوة الى تعويض تعثرهما في الدوري أمام القادسية والكويت على التوالي.

ويحتل البرتقالي المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل العربي المركز الرابع بثلاث نقاط.

وفي آخر المباريات، سيكون التضامن ثاني الترتيب 6 نقاط أمام مهمة صعبة، عندما يواجه السالمية الثالث بنفس الرصيد، ويعيش الفريقان حالة مختلفة هذا الموسم بشكل عام، فالتضامن متطور الى أبعد الحدود، بينما يعاني السماوي تراجعا وتذبذبا كبيرا في أدائه.