آمر القوة الجوية تفقد القوات الكويتية المشاركة بالتحالف الدولي في «إعادة الأمل»

استمع لشرح مفصل عن المهام الموكلة للقوة من قوات التحالف

نشر في 24-11-2016
آخر تحديث 24-11-2016 | 00:00
الفودري مع أفراد القوة الجوية الكويتية
الفودري مع أفراد القوة الجوية الكويتية
بناء على توجيهات وزير الدفاع، تفقد آمر القوة الجوية القوات الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» بالسعودية، واستمع لشرح وافٍ عن المهام الموكلة لها من قوات التحالف.
تفقد آمر القوة الجوية اللواء ركن طيار عبدالله الفودري القوات الكويتية المشاركة في التحالف الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة (إعادة الأمل)، بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، ومتابعة رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف.

وكان في استقبال اللواء الفودري لدى وصوله قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار ركن سليمان بن علي الفايز.

وألقى الفودري كلمة نقل فيها تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس الأركان العامة للجيش، ونائب رئيس الاركان العامة للجيش، وحرصهم على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والأفراد.

واستمع آمر القوة الجوية إلى ايجاز عن الدور والمهام التي تقوم بها القوة الكويتية المفرزة وعن العمليات الجوية التي تقوم بها مع قوات التحالف لاعادة الامل والوقوف عن كثب لمعرفة احتياجاتهم وتسخير كل الامكانات لأداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه تقديراً للعمل الذي يقومون به جنبا إلى جنب مع أشقائهم في قوات التحالف.

ورافق الفودري اثناء زيارته مدير عمليات القوة الجوية العميد الركن طيار محمد الخلفان وآمر قاعدة علي السالم العميد الركن طيار سعد الكندري، ومدير الامداد والتموين العميد الركن مهندس ناصر الربيع، وآمر قاعدة أحمد الجابر العميد الركن طيار سيف الحسيني، وآمر قاعدة نواف الاحمد العميد ركن طيار بندر المزين، وعدد من ضباط القوة الجوية الكويتية.

back to top